اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

صفقة القرن.. الزمالك يقترب من ضم نجم الأهلي السابق

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن مسئولو النادي الأبيض حسموا صفقة ضم عبد الله السعيد، قائد بيراميدز، بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الوطنى الذى سيخوض مباراته مساء اليوم الأحد، أمام الجابون، فى إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر، المقرر إقامتها على ملعب فرانسفيل.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن إدارة النادى حصلت على رغبة صريحة من عبد الله السعيد من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء بالموسم الجديد، تلك الرغبة ستسهل المفاوضات الجارية مع بيراميدز حول ضم اللاعب.

عبد الله السعيد في الزمالك

و وفقًا للمصدر ذاته، فإن عبد الله السعيد سيدعم موقف الزمالك بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الوطنى فى مباراة الجابون حيث سيمنح موقف اللاعب الزمالك مرونة فى مهمة مفاوضاته الجارية مع بيراميدز وسيتم حسم المسألة من عدمه عقب لقاء المنتخب مع الجابون، حيث سيتم حسم الأمر بعد عودة اللاعب مع بعثة المنتخب إلى القاهرة.

و أخطر عبد الله السعيد إدارة التعاقدات بناديه أنه متمسك بالانتقال إلى القلعة البيضاء فى الموسم الجديد، بعدما تواصل معه مسئولى الأبيض من أجل الحصول على جهوده فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل رغبة اللاعب فى التواجد مع الزمالك و المنافسة على مختلف البطولات مع الفريق قلعة ميت عقبة.

و توج الزمالك، بقيادة الفرنسى كارتيرون، ببطولة الدورى الممتاز، بعدما حصد الأبيض اللقب للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء و تعادل فى 8 مواجهات و هُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، و استقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.