اهم الاخبار
السبت 25 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصدر.. الوافد الجديد يظهر في تدريبات الأهلي اليوم

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، المنضم حديثًا من فريق سيمبا التنزاني سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، بعد غيابه عن تدريبات الفريق أمس الأربعاء، بسبب تعذر وصوله من مالاوي رفقة منتخب بلاده، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم والتي تقام في قطر 2022، وذلك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المحلي.

ووصل لويس ميكيسوني إلى القاهرة مساء أمس، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

ثلاثي الأهلي الجديد يشاركون في التدريبات

وشهدت تدريبات الفريق أمس مشاركة الثلاثي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وحسام حسن وكريم فؤاد، بجانب عودة الثنائي المعار عمار حمدي وأحمد عبد القادر، واستقبل لاعبو الأهلي، زملائهم الجدد ورحبوا بهم في القلعة الحمراء.

جانب من تدريب الأهلي أمس

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية الدوري الممتاز الموسم الماضي، وتحديدًا عقب انتهاء مباراة أسوان في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.