اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة mix بالعربي 2022 على النايل سات.. تابع أحدث المسلسلات

تردد قناة ميكس بالعربي
تردد قناة ميكس بالعربي

يزداد البحث حول قناة mix بالعربي بصفة مستمرة منذ أن تم بثها، حيث يتابعها العديد من المشاهدين وهذة القناة لها جمهور حول العالم، لعرضها العديد من الأفلام والمسلسلات التركية والهندية والعربية أيضا، لذا نعرض لكم التردد الخاص بالقناة، في هذا التقرير.

تردد قناة mix بالعربي 2021
التردد الخاص بقناة ميكس بالعربي علي القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

التردد : هو 11938.
الاستقطاب الخاص بالقناة: الاستقطاب الرأسي.
معدل الترميز :27500.
القمر الصناعي: نايا سات.
اسم القناة:ميكس دراما.
معامل تصحيح الخطأ هو:6\5.

نبذة عن قناة ميكس بالعربي:
تحظى قناة ميكس بالعربي على نسب كبيرة من المشاهدين، نظرا لما تقدمه من الدراما الممتعة ويتابعها الكثير من عاشقي الدراما التركية والهندية في جميع الدول العربية، وشهدت بحثا واسعا على محرك البحث جوجل من قبل المشاهدين والمتابعين، وذلك من أجل معرفة التردد الجديد لقناة ميكس بالعربي.

مميزات قناة mix بالعربي
اشتهرت قناة  mix بالعربي بالعديد من المميزات خلال الفترة الماضية، حيث تمتلك 
القناة إنتاج وتمويل ضخم من خلالها، وتحسن من جودة الصورة والصوت، وأهم تلك المميزات هي قلة الفواصل الاعلانية ولذلك يتابعها الكثير من المشاهدين، وتنتقي أعمالها بشكل إحترافي، فلا تعرض الا كل ما هو مميز، وتتنوع في الأهداف والمضمون لأنها من القنوات المشهورة.

قناة mix بالعربي

هي من القنوات الفضائية الجديده التي إنطلقت منذ أكثر من شهر الا ان برغم من كونها قناه جديده، ولكن استطاعت ان تحصل على شعبيه كبيره، حيث تعرض القناه افضل المسلسلات التركية والمسلسلات المصريه، وتعرض مسلسلات هنديه وحصلت القناه علي نسبه كبيره من المشاهدين لجودتها الممتازة.

 قناه ميكس بالعربي
يتابع العديد من عاشقي الدراما قناة ميكس بالعربي وهي معروفة بفواصلها القصيرة، مما يقلل من الملل عند المشاهدين، وبدأت القناة بنقلها المسلسل التركي الشهير مسلسل قيامه ارطغل مدبلج، وتنقل افضل المسلسلات المصرية، وتبث مجاناً على النايل سات بدون تشفير.

تردد قناه ميكس بالعربي 
تردد قناه ميكس بالعربي : 11938‪
القمر الصناعي : نايل سات
الاستقطاب : رأسي
التصحيح : 5/6


المسلسلات التي تعرضها حاليا قناه ميكس بالعربي

تعرض القناه في الوقت الحالي مسلسل جودا أكبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وكذلك تعرض مسلسل الشك بطوله الفنان مي عز الدين في تمام الساعة السابعه مساء بتوقيت القاهرة، وكذلك تعرض مسلسل فاطمه، ومسلسل عد تنازلي، ومسلسل جبل الحلال بطوله الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ومسلسل دكتور أمراض نسا بطوله الفنان مصطفى شعبان.