اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة

يبحث الكثير من متابعي قناة طيور الجنه عن أحدث تردد لها، حيث تعتبر قناة طيور الجنة من أهم قنوات الأطفال التي يحرص عدد كبير من الاطفال على متابعتها بإستمرار وليس فقط الأطفال ولكن أيضا العائلة بأكملها، ويبث عبر القناة العديد من المحتوى المختلف والذي يتعلق به الأطفال كثيرًا ويردد الأطفال الأغاني بها.

قناة طيور الجنة 2022

قناة طيور الجنة هي قناة فضائية متخصصة للأطفال انطلقت بداية من عام 2008 عن طريق القمر الصناعي نايل سات، وتبث حاليا  على القمر عربسات، وتختص في عرض برامج الأطفال التي يقدمها الأطفال نفسهم وأغاني الأطفال لتسهّل مخاطبة المتابعين.

برامج قناة طيور الجنة 2022

تحث برامج وأغاني الأطفال المذاعة على قناة طيور الجنة، على اتباع القيم والأخلاق الحميدة، وكيفية الحفاظ على نظافة المنزل والذهاب للمدرسة ومذاكرة الدروس باستمرار.

أحدث تردد لقناة طيور الجنه 2022

تم تغيير ترددات عدد كبير من القنوات الفضائية على القمر الصناعي النايل سات، ما جعل المشاهدين يبحثون عن ترددات تلك القنوات عن ترددات القنوات ومن أبرزها تردد قناة طيور الجنة، لذا نقدم لكم تردد قناة طيورالجنة الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 على النايل سات

ويمكن لمتابعي القناة الوصول إلى تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 عبر النايل سات، عن طريق تنزيل التردد الخاص بالقناة التي يتم بثها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على القمرين نايل سات وعرب سات، بضبط جهاز الاستقبال على الترددات التالية:

تردد قناة طيور الجنة نايل سات HD

التردد: 11393

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

الجودة: HD

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: نايل سات

تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات

التردد: 11310

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

القمر الصناعي: عرب سات

محتوى قناة طيور الجنة 

تذيع قناة طيور الجنة للأطفال الكثير من الاغاني الهادفة التي تهمهم وتحثهم على اتباع القيم والأخلاق الحميدة والكثير من الإرشادات لهم، وتشجعهم على اتباع العادات الصحية، النفسية والغذائية.