اهم الاخبار
السبت 27 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على تردد قناة ام بي سي فور..الناقلة لمسلسل «على الحلوة والمرة»

موعد عرض مسلسل على
موعد عرض مسلسل على الحلوة والمرة 2021

تعد قناة ام بي سي فور من أكثر القنوات التى يبحث عنها من الناس فى مصر والوطن العربي،حيث تحرص دائماً قناة ام بي سي فور على عرض المسلسلات،التي تكون عرض أول ولها نسب مشاهدة عالية فى مصر والوطن العربي،وكذلك بالنسبة للبرامج،ومن هذه المسلسلات مسلسل «على الحلوة والمرة»،كما تحاول أيضاً على شراء المسلسلات التى ينتظرها الكثير من الناس،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»فى السطور التالية موعد عرض مسلسل «على الحلوة والمرة»،ابطال «مسلسل على الحلوة والمرة»،قصة مسلسل «على الحلوة والمرة».

ابطال مسلسل على الحلوة والمرة

مسلسل على الحلوة والمرة بطولة نخبة، من الممثلين العرب  منهم الفنانة نيكولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، محمد خير الجراح، كارمن لبس، جو طراد، نور علي، وغيرهم من الفنانين الذين يظهروا خلال عرض المسلسل.

قصة مسلسل على الحلوة والمرة 2021

تدور قصة مسلسل على الحلوة، حول عودة ريان من السفر،حتى  تتزوج  في لبنان، ثم تتفاجأ «ريان»  بموضوع من الماضي، يعود إلى حياتها  من جديد ،ليشقلب  فرحتها ،ويحن إلى حبيبته الأولى خاصة بعدما اكتشف أن الفتاة، التي تنظم حفل زفافه ما هي إلا حبيبته الأولى، التي تركته في يوم زفافهما وعندما بحث عنها ليحل الخلاف بينهما كانت قد اختفت من حياته تماماً،وذلك  عقب دخولها بحالة من الاكتئاب الشديد،وهذا ما دفعه الى السفر بعد فقدانه الأمل في العثور عليها.

موعد عرض مسلسل «على الحلوة والمرة»

يعرض مسلسل على الحلوة والمرة عبر شاشة تليفزيون قناة ام بي سي4،حيث أعلنت قناة ام بي سي فور عن موعد عرض مسلسل على الحلوة والمرة،والذى يعرض فى تمام الساعة ال8 مساءً،ويعاد المسلسل فى تمام الساعة 2:15 صباحاً،والساعة ال 2:30 عصراً.

تردد قناة أم بي سي فور

  • القمر الصناعى:النايل سات
  • تردد القناة:11465
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4
  • معدل الترميز: . 27500.
  • الاستقطاب: رأسى

معلومات عن قناة ام بي سي فور

  • قناة ام بي سي 4 واحدة من قنوات ام بى سي التابعة لدولة السعوديه.
  • استطاعت قناة ام بي سي مصر أن تحصل  على نسبة كبيرة من المشاهده والمتابعه منذ بداية البث الخاص بها في عام 2005.
  • تعتبر قناة ام بي سي فور من القنوات المجانية، التي تعرض الكثير من البرامج والمسلسلات الحصرية طوال 24 ساعة بافضل صوت وأنقى صوره.