اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل وراء كل باب «كدبة كبيرة»

موعد عرض مسلسل وراء
موعد عرض مسلسل وراء كل باب «قصة كدبة كبيرة»

تعد قناة الحياة من أكثر القنوات التى يبحث عنها الكثير من الناس،حيث تحرص قناة الحياة على عرض المسلسلات،التى تكون عرض أول،واكثرها نجاحاً وشهرة فى مصر والوطن العربى،ومن هذه المسلسلات مسلسل  «وراء كل باب الجزء الثانى»قصة كدبة كبيرة،والذى يعرض عبر شاشة قناة الحياة فقط،كما عرضت قناة الحياة 5 قصص من الموسم الاول لمسلسل «وراء كل باب»،ملناش إلا بعض،يوم من الايام،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» فى السطور التالية تردد قناة الحياة،موعد عرض مسلسل «وراء كل باب»،ابطال مسلسل وراء كل باب،قصة مسلسل وراء كل باب،معلومات عن قناة الحياة.

موعد عرض مسلسل «وراء كل باب»الجزء الثانى

اعلنت قناه الحياه عن موعد عرض قصة «كذبه كبيره»،من مسلسل وراء كل باب،غداً،الموافق السبت  28 اغسطس على قناه الحياه ويعرض المسلسل من يوم السبت الى الاربعاء.

ابطال قصة «كدبة كبيرة»مسلسل وراء كل باب

مسلسل وراء كل باب، من تاليف اسلام حافظ، واخراج سميح النقاش، و بطوله كلا من احمد زاهر هنادي مهنا ايمان سلامه محمد ناصر عماد رشاد رضوى جوده فتوح احمد والكثير من الممثلين الذين يشاركون خلال عرض القصه.

قصة مسلسل وراء كل باب«كدبة كبيرة »

تدور قصه «كذبه كبيره»، من مسلسل «وراء كل باب»،حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير،والبلوجر للشباب، الغير العاملين، و عن الشباب، الذين يبحثون عن الشهره من خلال السوشيال ميديا حيث تعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الاموال وايضا تحقيق اهدافهم.

تردد قناة الحياة  2021

  • القمر الصناعى:النايل سات
  • تردد القناة:12207
  • معدل الترميز:27500
  • معامل تصحيح الخطأ:3/4.

معلومات عن قناة الحياة

  • شبكة قنوات تلفزيونية فضائية مصرية تبث على نايل سات ، القناة ترفيهية، بتعرض مسلسلات وبرامج ترفيهية وبرامج حوارية.
  • يمتلك القناة مجموعة من رجال الاعمال مع رئيس مجلس ادارتها السيد البدوي شحاتة رجل الاعمال المصري ورئيس حزب الوفد.
  • تمتلك القناة إستوديوهين، واحد يقع بمدينة السادس من أكتوبر، والثاني في برج التجارة العالمي المطل على نهر النيل، القاهرة، مصر.