اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد القناة الفضائية MBC مصر الناقلة لبرنامج «الحكاية»

تردد قناة MBC مصر
تردد قناة MBC مصر

يزداد البحث مؤخرا من قبل الجمهور عن معلومات أكثر عن تردد القناة الفضائية MBC مصر التي تتميز بعرض مسلسلات وبرامج تلفزيونية التي تجذب متابعة الجمهور، حيث يحاول الكثير من الجمهور الوصول إلى تردد القناة الفضائية MBC مصر التي قامت بإثبات جدارتها خلال السنوات الماضية الأخيرة، وتعتبر القناة الفضائية MBC مصر من القنوات الفضائية المفتوحة وغير المشفرة التى تقدم محتوي ممتع ومتنوع مناسب لكل الفئات العمرية.

ومن البرامج التلفزيونية الأكثر شهرة والأكثر متابعة برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويناقش القضايا التي تطرح في المجتمع المصري والعربي والعالمي أيضا، ومن المسلسلات التي تعرضها قناة MBC مصر مسلسل «الأسطورة» بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة روجينا، ومسلسل «الآنسة فرح» الموسم الأول بطولة الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، والفنانة رانيا يوسف، والفنان أحمد مجدي، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن تردد القناة الفضائية MBC / أم بي سي مصر خلال السطور القادمة للتقرير.

تردد القناة الفضائية MBC مصر

تعد القناة الفضائية MBC / أم بي سي مصر من القنوات الفضائية المتميزة خلال الفترة الماضية وحتى الآن بعرض مسلسلات والبرامج التلفزيونية الحصرية لجمهور، وجاء تردد القناة الفضائية MBC / أم بي سي مصر كالتالي:

-القمر الصناعي: نايل سات.

التردد الجديد: 12015.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

-القمر الصناعي: العرب سات.

التردد:11270.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

مواعيد عرض مسلسلات وبرامج قناة MBC

-تقوم القناة الفضائية MBC مصر بعرض برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشتها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة التاسعة صباحا.

-يعرض مسلسل «الآنسة فرح» الموسم الأول بطولة الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، والفنانة رانيا يوسف، والفنان أحمد مجدي، والفنان محمد الكيلاني، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الواحدة صباحا، وتمام الساعة السادسة صباحا، وتمام الساعة الرابعة مساء.

-ويتم إذاعة مسلسل «الأسطورة» بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة روجينا، والفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، وفي تمام الساعة الثانية مساء.

-يعرض مسلسل «ولي العهد» بطولة الفنان حماده هلال، والفنانة لوسي، والفنانة علا غانم، والفنان ياسر جلال، والفنان إدوارد، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا.