اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث تردد ل قناة طيور الجنة للأطفال تحديث شهر سبتمر2021

قناة طيور الجنة للأطفال
قناة طيور الجنة للأطفال الجديد2021


تصنف قناة طيور الجنة أنها من أفضل قنوات الأطفال في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي ، ويتم متابعة تلك القناة الفريدة والمميزة من نوعها من قبل الكثير من الأطفال على مستوى الدول العربية ، وذلك ضمن ترحيب من أولياء الأمور من أن يتابع أبنائهم على مدار اليوم تلك القناة بشكل منتظم.

دوناً عن غيرها من باقي قنوات الأطفال الآخرى ، حيث أن تلك القناة تقدم ما هو متعلق بالعادات والتقاليد الخاصة بالمجتمعات العربية ، وتنئش الأطفال عليها ، وتقدم لهم عدة نصائح مفيدة تتضمن تعليهم السلوكيات والعادات التي يرغب أولياء الأمور في أن يكتسبها أبنائهم في عمر صغير.

وذلك في صورة محتوى من الأناشيد والأغاني من خلال نجوم القناة ممن هم أطفال في أعمار صغيرة ، ويمتاز محتوى تلك القناة أيضا أنه تربوي تعليمي ومفيد وذلك من تعليم الأطفال الكثير من الأشياء التي تساعد على تنمية مهاراتهم ، ويتغير تردد تلك القناة باستمرار وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

ولذلك فإنه يمكن وبكل سهولة ضبط واستقبال أحدث ترددات تلك القناة ضمن التحدث الجديد على جميع الأقمار الصناعية والخاص ب شهر سبتمر 2021 ، وذلك حتى يتم متابعة ما تقدمه تلك القناة من قبل المتابعين كافة على مستوى الدول العربية بأفضل جودة للصوت والصورة
دون حدوث أدنى انقطاع للبث المباشر في أي وقت وذلك لتلك الفتاة المفضلة عن معظم الأطفال في الوطن العربي.

قناة طيور الجنة للأطفال الجديد2021


محتوى قناة طيور الجنة للأطفال 2021

تعرض قناة طيور الجنة للأطفال 2021 ، الجديد والمتنوع والذي يصنف أنه الأفضل على مستوى جميع قنوات الأطفال في الوطن العربي ، وذلك منذ انطلاق البث المباشر الخاص بتلك القناة.


والتي نجومها من الأطفال وذلك حتى يكون محتوى تلك القناة من الأطفال إلى الأطفال الأمر الذي سيساعد على زيادة مصداقية تلك القناة ، وهو بالفعل ما حدث حيث أن مالك تلك القناة هو خالد المقداد وأبنائه جميعها ممن كان لهم موهبة فنية غنائية قوية هم نجوم القناة حققوا شهرة واسعة وشعبية كبيرة .

في جميع الدول العربية على مدار السنوات الماضية ، وتمكنت تلك القناة وذلك منذ عام 2008 أن تصبح القناة الأفضل عن جدارة والتي تقدم محتوى تعبني تربوي مفيد ومسلي متوافق مع العادات والتقاليد الموجودة والمتعارف عليها في الدول العربية جميعاً.


كما أن تلك القناة تساعد من خلال محتواها المتمثل في صورة أغاني وأناشيد على تعليم الأطفال الأرقام والحروف ومسميات الأشياء وذلك بالتزامن مع أنهم في أعمار صغيرة الأمر الذي يساعد على تنمية المهارات العقلية لديهم ، مما جعل تلك القناة تحظى على شعبية كبيرة في الدول العربية.


ومازالت حتى الآن تقدم الجديد والمتنوع والذي يحصل على إعجاب الآباء والأمهات وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل ، ويريد الأطفال ذاتهم متابعتها كونها القناة الأفضل بالنسبة لهم كونهم تقدم محتوى خاص به فقط عن قنوات الأطفال الآخرى في الوطن العربي.

قناة طيور الجنة للأطفال الجديد2021

تردد قناة طيور الجنة للأطفال الجديد2021


ويمكن ضبط تردد قناة طيور الجنة للأطفال الجديد ، ضمن تحديث شهر سبتمر الحالي 2021 ، وذلك على جميع الأقمار الصناعية سواء من النايل سات أو عرب سات ، حتى يتمكن الأطفال من متابعي تلك القناة ضمن أي دولة من الدول العربية المختلفة على مستوى الوطن العربي.


من متابعة ما تقدمه تلك القناة على شاشتها على مدار اليوم ، بأفضل شكل ممكن ضمن جودة الصوت والصورة ، وتجنب حدوث أي عطل تقني وذلك من انقطاع البث المباشر بشكل مفاجئ أو حدوث تشويش للصوت أو انقطاع للصورة ، وذلك من خلال ضبط التردد الجديد القناة.


وذلك عبر استبقال احداثيات التردد الجديد وذلك بمساعدة أولياء الأمور على أجهزة الإستقبال حيث أن التردد الجديد لتلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 113930، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ : 3/4.

بينما على القمر الصناعي عرب سات التردد 11310 والإستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ : 3/4  ، وذلك من أحدث ترددات قناة طيور الجنة للأطفال تحديث شهر سبتمر 2021.

قناة طيور الجنة للأطفال الجديد2021