اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة Mbc Bollywood على النايل سات 2021

تردد Mbc Bollywood
تردد Mbc Bollywood

يبحث الكثير من محبي الافلام والدراما الهندية فى مصر والوطن العربي عن تردد قناة Mbc Bollywood، حيث أنها تقوم بعرض باقة كبيرة من الأفلام والدراما الهندية سواء قديمة أو جديدة، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية تردد قناة Mbc Bollywood على النايل سات 2021.


تردد قناة Mbc Bollywood على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11938.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ:27500


برامج قناة Mbc Bollywood

برنامج هوم شوبينج

والذي يقوم بتقديم تجربة التسوق من المنزل بالحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الإلكترونيات والسلع المنزلية ومنتجات الأطفال والأزياء، ومستحضرات التجميل والمجوهرات.

مسلسل عميلة سرية

وهو مسلسل يلقى الضوء على  فتاة تعتقد شابة جميلة أنها تملك كل شيء فحياتها مثالية وحبيبها وأنه هو الأفضل، وذلك إلى أن تبدأ الأمور بالتوضح شيئا فشيئا، ويتبين بأن الرجل الذي تحب ما هو إلا متلاعب عبقري، للنجوم هيلي شاه، راهول سودير، فيشال فاشيشتا.


مسلسل ساحرتي

مسلسل ساحرتي يروي قصة وقوع روشني وأمان في قصة حب غير متوقعة، ولكن سرعان ما تنقلب الأمور حينما يكتشفا الاختلاف الشاسع بينهما بكونه من عالم الجن والظلام، وكونها تتمتع بالصفات الملائكية.


مسلسل يدي بيدك

مسلسل يدي بيدك  يكون من المتوقع أن تتزوج ميشتي زواجا مدبرا، إلا أنها تؤمن بأن عليها التعرف على شريك حياتها جيدا قبل أن تعقد قرانها، للنجوم شهير شيخ، ريا شارما، كافيري بريام.

حيث تم إطلاق قناة Mbc Bollywood في 26 أكتوبر 2013 من خلال النجمة الهندية الشهيرة كارينا كابور، التي شاركت في حفل إطلاق القناة عبر أولى حلقات البث المباشر لبرنامج المواهب العربية «Arabs Got Talent».