اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تصفيات كأس العالم.. تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر وأنجولا

الوكالة نيوز

مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022.. تعد جملة مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 الأكثر بحثًا على مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية.

 ويأتي ذلك بسبب اقتراب موعد إقامة أول مباراة لمنتخب مصر والذي يفصلنا عنه يوم واحد فقط، حيث أنها ستكون يوم غدًا الأربعاء الموافق 1 من شهر سبتمبر لعام 2021 الجاري، بين المنتخب المصري ومنتخب أنجولا.

تردد قناة اون تايم سبورت

تعتبر تردد قناة اون تايم سبورت on sport 2021 الجديد الجملة الأكثر بحثًا على مؤشر بحث جوجل العالمي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت إدارة القناة عن تغير ترددها وهو ما يحرص مشاهدي ومتابعي كرة القدم وغيرها من الرياضيات المختلفة من تنزيل أي تردد جديد تعلن عنه القناة، وذلك حتى يتسنى لهم متابعة احداث المبارايات بشكل مستمر ومباشر.

من جانبها أعلنت إدارة قناة اون تايم سبورت on sport عن ترددها الجديد لعام 2021، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حتى يتسنى لجميع متابعي ومحبي  كرة القدم وغيرها من الرياضيات المختلفة من مشاهدة كافة أحداث المباراة بسهولة تامة.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تردد قناة اون تايم سبورت 2021 الجديد كما أعلنت عنه إدارة القناة خلال الساعات القليلة الماضية، إليكم اهم التفاصيل:

تردد قنوات أون تايم سبورت
القمر الصناعي: نايل سات
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500
التردد: 11861
معامل تصحيح الخطأ: 5\6

قناة اون تايم سبورت الرياضية

تعتبر قناة اون تايم سبورت القناة الرياضية الأولى والرئيسية لعرض مباريات الدوري المصري، والدوري اليوناني وكأس مصر، كما تقوم القناة بعرض العديد من الرياضيات الأخرى والمختلفة على شاشتها، ولكن بصورة غير منتظمة.

وتضم قناة اون تايم سبورت الرياضية العديد من الإعلاميين المميزين الذين يقدمون عدد كبير من البرامج الثقافية على شاشتها، ومن هؤلاء الإعلاميين: " أحمد شوبير وسيف زاهر وكريم خطاب وإبراهيم عبد الجواد "، وهم مسؤولين عن تقديم الاستوديوهات التحليلية للمباريات، بالإضافة إلى استقبال بعض من الضيوف لمناقشة اهم القضايا الكروية.

استطاعت قناة أون تايم سبورت خلال وقت قصير أن تصبح أهم القنوات الرياضة في مصر والعالم العربي أيضًا، حيث تقدم مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية العالمية وليست على مستوى مصر فقط مستعينة بنخبة من الإعلاميين الكبار والمتميزين للغاية.

قناة اون تايم سبورت الأعلى مشاهدة في مصر والعالم العربي

تعد قناة أون سبورت الرياضيه، هى القناة الحاصلة على أعلى نسبة مشاهدات في مصر والعالم العربي، كما أنها القناة الأعلى في نسبة نقاء الصورة، بسبب احتواءها على خاصية اتش دي، ولهذا يعتبر تردد قناة on sport أحد أهم الترددات المتواجدة على القمر المصري.

 

برامج قناة أون تايم سبورت الرياضية

من أبرز البرامج الرياضية التي تعرض على قناة أون تايم سبورت، التالي:

- أولًا: برنامج "ملاعب الأبطال"، الذي يقدمه فتح الله زيدان.
‏‏- ثانيًا: برنامج "60 دقيقة"، التي تقدمه المذيعة شيما صابر.
- ثالثًا: برنامج "ملعب أون تايم"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير والإعلامي سيف زاهر.
‏- رابعًا: برنامج "ستاد مصر"، الذي يغطى مباريات كرة القدم بالدوري المصري.
- ‏‏ خامسًا: برنامج "مساء ON TIME"، الذي يقديمه الإعلامي مدحت شلبي.
‏‏- سادسًا: برنامج "جمهور التالتة"، الذي يقديمه الإعلامي إبراهيم فايق.