اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث تردد لـ قناة بطوط للأطفال 2021 على النايل سات

قناة بطوط للأطفال
قناة بطوط للأطفال 2021


تعددت قنوات الأطفال خلال السنوات الماضية ، وكان من أبرزها قناة بطوط للأطفال والتي يمكن مشاهداتها ، وذلك بعد ضبط وتحديث التردد الخاص بها وذلك على جميع الأقمار الصناعية سواء من القمر الصناعي نايل سات أو غيره من عرب سات.

حيث تصنف تلك القناة المخصصة فقط للأطفال أنها ضمن قائمة أفضل قنوات تقديم محتوى للأطفال ممن هم أعمارهم صغيرة ، وحققت شهرة وشعبية واسعة وذلك منذ انطلاقها في الوطن العربي ، وذلك خلال السنوات الأخيرة ، كونها تحرص على تقديم ما يجذب انتباه الطفل وينمي مهاراته.

ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أجدد تردداتها وذلك حتى يتم مشاهدته من قبل الطفل ، وذلك ضمن تجنب حدوث تشويش سواء للصوت وأيضا الصورة الخاصة بالبث المباشر لتلك القناة.

قناة بطوط للأطفال 2021


قناة بطوط للأطفال 2021


انطلق البث المباشر والخاص ب قناة بطوط للأطفال ، وذلك خلال السنوات الماضية وذلك ضمن منتصف بداية القرن الحالي ، وتمكنت تلك القناة خلال فترة وجيزة فقط من انطلاقها تحقيق شهرة وشعبية واسعة ، وذلك من جذب انتباه كافة الأطفال في الوطن العربي لمشاهدتها.

 

كما أنها لاقت استحسان وإشادات الآباء والأمهات وذلك ضمن الأسر العربية وذلك كون تلك القناة تعرض فقط ما هو مفيد ويجذب انتباه الطفل ، ضمن برامج رسوم متحركة ضمن ما هو حقق شهرة عند عرضه لأول مرة ، وغير ذلك من أغاني وأناشيد باللغة العربية يستطيع الطفل فهمها بكل سهولة وبشكل مباشر .

وتلك القناة مخصصة للأطفال كافة في الوطن العربي وذلك ضمن واحدة من قنوات الأطفال التي ظهرت على الأقمار الصناعية ، كما أن محتوى تلك القناة تربوي وتعلمي بشكل مبسط وسهل جدا وهو الأمر الذي ساعد على ناجح تلك القناة على مستوى الدول العربية.

قناة بطوط للأطفال 2021


محتوى قناة بطوط للأطفال 2021


يعرض المحتوى الخاص ب قناة بطوط للأطفال ، وذلك لجميع الأطفال على مدار اليوم بشكل شبه متواصل وذلك ضمن ال 24 ساعة في اليوم ، وهو عبارة عن رسوم متحركة وغير ذلك من أغاني وأناشيد تعرض على مدار اليوم ، وتصنف تلك القناة أنها من أنجح وأيضا احسن قنوات الأطفال.

والتي تمكنت من الحصول على استحسان الآباء والأمهات بالإضافة إلى الثقة من قبلهم بسبب محتواها المتوافق مع أخلاق الأسر العربية وغير ذلك من أنه مفيد ينمي مهارات ومدارك الطفل ضمن السنوات الأولى من حياته بشكل مبسط وسهل في نفس الوقت.

كما أن تلك القناة تتميز بالتنوع والتجدد وذلك من عرض الجديد عبر شاشتها ، وذلك لجميع الفئات من الأطفال ضمن أعمار مختلفة من متابعيها.

قناة بطوط للأطفال 2021


تردد قناة بطوط للأطفال 2021


ويمكن وبكل سهولة أن يتم ضبط تردد قناة بطوط للأطفال الجديد ضمن أحدث تردد وذلك من تردد تلك القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك حتى يتابع الأطفال ما يعرض على شاشتها بأجود شكل ممكن وذلك بعد استقبال تردد القناة الجديد على أجهزة الإستقبال.

 

يتم ذلك الأمر من قبل أولياء الأمور ممن يريدون أن يتابع أطفالهم تلك القناة المميزة ، والتي ترددها الجديد على النايل سات 2021 هو 11594 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك ضمن تردد قناة بطوط الجديد لكافة الأطفال ضمن أحدث تردد لها.