اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة مودي كيدز الجديد 2021 على النايل سات

قناة مودي كيدز للأطفال
قناة مودي كيدز للأطفال 2021

يبحث أولياء الأمور في مصر وضمن الدول العربية المختلفة ، عن أحدث ترددات قناة مودي كيدز وذلك لكافة الأطفال وذلك ممن يريدون متابعة ما تعرضه تلك القناة المتميزة والمخصصة فقط لمن هم ضمن فئة الأطفال وذلك حصريا على شاشتها.

حيث أن تلك القناة وغيرها من قنوات الأطفال تحدث وتغير التردد الخاص بها وذلك خلال فترات متقاربة ، بهدف أن يتم متابعة محتواها أي ما يقدم عبر شاشتها بصورة وصوت جيد ، دون حدوث تشويش أو انقطاع للبث المباشر والذي يكون بصفة مستمرة وذلك على مدار اليوم من 24 ساعة كاملة.

وكان ذلك هو الأمر الذي أدى إلى نجاح تلك القناة وذلك من تحقيقها نسب المشاهدات المرتفعة ، كونها أصبحت مفضلة عند ملآين الأطفال ممن يرغبون في متابعتها بشكل مستمر ، ولذلك صنفت تلك القناة أنها من أفضل قنوات الأطفال خلال السنوات الماضية.

قناة مودي كيدز للأطفال 2021

قناة مودي كيدز للأطفال 2021


يمكن متابعة ما تعرضه قناة مودي كيدز على شاشتها وذلك من قبل جميع الأطفال ضمن متابعيها ، على مدار اليوم ، ممن أصبحت تلك القناة لديهم ولدى أولياء أمورهم الأحسن والأفضل وذلك منذ انطلاق البث الخاص بها خلال السنوات الماضية.

 

وتتميز تلك القناة بالتجديد وعرض محتوي ترفيهي بامتياز يعمل على جذب انتباه الطفل حتى يتابعها دون ملل أو سأم، ولذلك تعد تلك القناة واحدة من أبرز القنوات التي تعرض محتوى ترفيهي للطفل وذلك ضمن مراحل متنوعة سواء ممن في مرحلة عمرية متقدمة أو من هم أعمارهم تقرب من السادسة.

وذلك من أغاني وأناشيد حصرية ومختلفة ، وحققت تلك القناة شهرة واسعة وأيضا شعبية كبيرة وتمكنت من أن تحصل على إعجاب الآباء والأمهات ممن بدورهم يريدون متابعة ما تقدمه تلك القناة المختلفة عن باقي قنوات الأطفال الآخرى.

قناة مودي كيدز للأطفال 2021


محتوى قناة مودي كيدز للأطفال 2021


وتقدم قناة مودي كيدز للأطفال محتوى متميز ومتجدد ، وذلك منذ انطلاقها يتضمن رسوم متحركة وأغاني وأناشيد جميعها باللغة العربية ، والتي يسهل فهمها من قبل كافة الأطفال ممن هم أعمارهم صغيرة ، كما أن ما يعرض على شاشة تلك القناة يوجد فقط على شاشتها.

وتعرض تلك القناة ما هو مراعي ومتناسب مع الأخلاق والعادات والتقاليد ولذلك فإنه تندرج ضمن قائمة قنوات الأطفال الأفضل ، ممن يريد أولياء الأمور أن يتابعها أولادها ، وما تعرضه تلك القناة سواء من أغاني أو أناشيد أو رسوم متحركة يساعد على تنمية مهارات الطفل العقلية.

 بالإضافة إلى تنمية الإدراك لديه ، وغير ذلك من تعلم العديد من الأشياء الجديدة والمفيدة وذلك للأطفال ضمن من هم أعمارهم صغيرة ، ويعتبرون هم متابعون تلك القناة المخصصة فقط للأطفال.

 

قناة مودي كيدز للأطفال 2021


تردد قناة مودي كيدز للأطفال 2021


ويمكن وبشكل سهل ضبط التردد الخاص ب قناة مودي كيدز للأطفال ، ويتم ذلك من استقبال تردد تلك القناة على أجهزة الإستقبال من قبل أولياء الأمور ضمن التحديث الجديد الخاص بها ، وذلك حتى يتم متابعة محتوى القناة المتنوع من اغاني وأناشيد.

على شاشتها بأفضل جودة ممكنة للبث للمباشر ضمن الصوت والصورة ، كما أنه وبسبب مميزات تلك القناة المختلفة فإن الاطفال بدورهم يبحثون عن أحدث ترددات تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات وتردد تلك القناة الجديد هو 11603.

والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ : 5/6 ، وذلك ضمن تردد قناة مودي كيدز الجديد للأطفال 2021.