اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل روبي "شقة 6"

الوكالة نيوز

أثار مسلسل شقة 6 الجديد الذي بدأ عرضه يوم 19 أغسطس الماضي حالة جدل كبيرة ، على مواقع التواصل الإجتماعي حول شخصيات المسلسل ، وأداؤهم خلال الحلقات التي تم عرضها ، وتباينت ردود الأفعال حول أداء الفنانة " روبي " بشكل خاص ، حيث يرى البعض أنها استطاعت أن تجسد الشخصية بشكل جيد ، فما أعترض آخرون وقالوا أن المسلسل فقد جزء من إثارته بسبب أداءها.

قصة مسلسل شقة 6 وأحداثه

 " شقة 6 " هو مسلسل مصري يعرض على منصة شاهد الرقمية عبر الإنترنت ، من الأعمال ذات الـ15 حلقة ، وهو ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق، وتدور أحداث المسلسل في إطار رعب وإثارة وتشويق ، حول قصة غامضة بين سكان عقار ، ويحاول أبطال العمل فيها اكتشاف الحقائق والوصول إلي الحقيقة .

طاقم عمل مسلسل شقة 6 

مسلسل " شقة 6 " بطولة الفنانة روبي ويشاركها هاني عادل وأحمد حاتم والفنان صلاح عبدالله وسماء إبراهيم ، وملك قورة ، ومن إخراج شيرين عادل وقامت بالإشراف على كتابة السيناريو والقصة الناقدة دعاء حلمي ، والعمل ينتمي لدراما الرعب والإثارة .

سماء إبراهيم تتألق وتخطف الأنظار

لفتت الفنانة سماء إبراهيم الأنظار إليها من قبل متابعي المسلسل ، مؤكدين أنها تفوقت على بطلة المسلسل ،  حيث تألقت في دور شخصية لديها اضطرابات نفسية وعقلية ، واستطاعت سماء إبراهيم أن تنال إعجاب المشاهدين بسبب تلقائيتها وإحساسها وقدرتها على تجسيد الشخصية بكل سهولة .

كتب أحد المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر " ‏مسلسل شقة ٦ حلو ينقصه ممثلين بمقومات خاصة تنجحه الكتابة جميلة والأحداث تشدك أداء روبي العبقري فى( أهو دا اللي صار) للأسف متتكررش ربعه فى المسلسل دا  ، الممثلة الوحيدة اللي نقدر نقول راكبة الشخصية بكل أبعادها هي سماء إبراهيم فى دور(صباح)  بس حقيقي مش هتقدر تغمض عينيك رعب " .

وأضاف مغرد آخر " مسلسل شقة 6 كان ممكن يبقي احسن بكتير من كدة وليفل مختلف تماما لو في ممثلة غير روبي واتكتب بشكل احسن من كدة ".

وعلقت متابعة " ‏البطلة الحقيقية لمسلسل شقة ٦ هى سماء إبراهيم بلا منازع .. أنا مش عارفه فيه إيه الصراحة !! إيه القدرة دى و إيه الإحساس ده و إيه القبول ده و إيه النظرات دى ، إييييييه التمثيل ده برافو "

مواعيد عرض مسلسل شقة 6

يعرض مسلسل شقة 6 صباح كل يوم أربعاء عبر منصة شاهد الرقمية ، ويحصل المسلسل على نسب عالية من المشاهدات ، خاصةً وأنه من الأعمال المصرية القليلة التي تدور أحداثه في إطار الرعب والغموض .

حفل الفنانة روبي في الساحل الشمالي 

في سياق آخر كانت الفنانة روبي قد ظهرت في فيديو تم تداوله من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي ترقص على أغنيتها  "ابقى قابلني" في حفلها الأخير.
وظهرت روبي وهي ترقص حافية القدمين على المسرح وسط تفاعل جمهور حفلها ، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تغني فيها روبي حافية القدمين فقد فعلتها في حفل آخر بالساحل الشمالي .

وفي نفس الحفل صعدت الفنانة دينا الشربيني إلي المسرح بعدما طلبت منها روبي الغناء معها صيحات وهتافات الجماهير الذين ظلوا يهتفون باسمها ، وأدت أغنية " قلبي بلاستيك " التي تعتبر من أحدث أغنيات روبي  .

الجدير بالذكر أن روبي ودينا الشربيني كانتا قد اجتمعا مؤخرًا خلال أحد الإعلانات التلفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي وحققت نجاحًا ساحقًا خلال فترة عرضه .