اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة روبي تتصدر التريند بأغنيتها الجديدة

الفنانة والمطربة
الفنانة والمطربة روبي

يبحث الكثير من الأشخاص عن الفنانة والمطربة روبي عبر المحرك الشهير “ جوجل ” نظراً لتصدرها اليوم التريند بسبب تنزيل أغنيتها الجديدة تسمي أغنية “ امك وابوك ” على قناتها الشخصية يوتيوب .

روبي تتصدر التريند لاغنيتها الجديدة

قامت الفنان بتنزيل أغنيتها الجديدة باسم “ أمك وابوك ” عبر قناتها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيديوهات “ يوتيوب ” ، وتتسم الأغنية بالأمل والتفاؤل تدعو كل شخص بأن ينسي الهم والحزن والالالم، وأن يتجه نحو الفرح وتدور فكرة الأغنية أن أكثر شخصين في حياة يحتاجون لحب أكثر هم الأم والاب، وعندما نزلت الأغنية لفترة قصيرة على قناتها رسمية حققت 408 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد حمزة، إنتاج رشيد بروداكشن.

مسلسل “ شقة ستة ” 

يتساءل الجمهور حول المسلسل الجديد التي تشارك فيه المطربة والفنانة روبي مسلسل “ شقة ستة ” على منصة الشهيرة “ Watch it ” بالأعلان عن المسلسل ومن الواضح أنه يتسم بالرعب، حيث أول مرة لروبي ستشارك في مسلسل رعب مما يجذب الجمهور وينتظر الجمهور موعد بدء عرض مسلسل شقة ستة على منصة الشهيرة watch it بفارغ الصبر نظراً أن الفنانة روبي لديها شعبية ومتابعين حول الوطن العربي.

وفي هذا السياق ومن المرجح سيكون موعد بدء عرض مسلسل الجديد شقة ستة يوم الخميس الموافق 19 أغسطس،  تدور أحداث المسلسل حيث تجسد روبي شخصية ياسمين تعيش في أحد الأحياء الشعبية في أحد العمارات حيث تسكن في شقة واحد، وهي تعمل صحفية قسم التحقيقات ، وتوجه مشاكل غريبة ومرعبة تغير حياتها ل 180 درجة.

ومن أبطال مسلسل هم : - فرح، سيد رجب، شريف سلامة، ريم عبد القادر، سماء إبراهيم، روبي، تامر نبيل، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، ملك قورة، أحمد حاتم، رحاب الجمل، أحمد بدير، هاني عادل، إخراج محمود كامل.

أهم أعمالها الفنية

قامت الفنانة روبي بالعديد من الأغاني والالبومات الناجحة من أبرزها : - قلبي بلاستيك، الهشك بشك، اول مرة، حته تانية، ليه بيداري كده، أنت عارف ليه، كل ما أقوله آه، ابقي قابلني، أنا عمري، ما ستنيت حد، مشيت ورا احساسي، آه من عمايله، مش هتقدر، يا إما أنا.