اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد حكاية بيت عز مسلسل إلا أنا 2 على قناة dmc والإعادة

موعد عرض مسلسل إلا
موعد عرض مسلسل إلا أنا 2 حكاية بيت عز

تفاقم البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي وجوجل حول معرفة مواعيد عرض الحكاية التاسعة من مسلسل إلا أنا التي روج لها طاقم عمل هذا المسلسل الدرامي المميز، تزامنًا مع إذاعة أولى حلقات العمل الدرامي، مساء أمس، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» موعد عرض حكاية بيت عز مسلسل إلا أنا على قناة dmc وعلى dmc drama كما ننشر موعد الإعادة.

موعد عرض مسلسل إلا أنا 2 حكاية بيت عز

يبدأ عرض مسلسل إلا أنا حكاية بيت عز التي تخوض بطولتها الفنانة سهر الصايغ، على قناتين dmc وعلى dmc drama، ويذاع على قناة دي أم سي في تمام الساعة الثامنة مساء، أما على قناة دي أم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

موعد إعادة عرض مسلسل إلا أنا 2 حكاية بيت عز

ويعاد المسلسل في تمام الساعة الواحدة صباحا على قناة dmc وأيضا الساعة 5 مساء على dmc drama، ولمعرفة مواعيد الإعادة كاملة برجاء زيارة الصفحة الرسمية لقناة dmc عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

أبطال مسلسل إلا أنا 2 حكاية بيت العز

ويخوض دور بطولة حكاية بيت عز عدد من النجوم، وهم سهر الصايغ، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد، ومن إخراج أحمد يسري.
 


قصة مسلسل إلا أنا 2

ينتمي مسلسل إلا أنا 2 لنوعية المسلسلات الـ60 حلقة التي تعرض حكايات منفصلة، تتكون كل حكاية من عشرة حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية، تناقش قضايا المرأة المستوحاة من أحداث واقعية.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل إلا أنا قدم ثمانِ حكايات  من بطولة عدد من النجمات، وهم حنان مطاوع، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبد الغفور، درة وغيرهن.

ويذكر أنه بدأت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى عرض أكثر من مسلسل درامي عبر شاشات التلفاز، يتناول مشاكل المرأة فى المجتمع مثل العنوسة وتأخر الزواج، كما تناقش عدة قضايا أخرى مثل بحث الفتيات مؤخرًا عن الشهرة الزائفة على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تسببت فى حبس الكثير منهن لنشر معتقدات خاطئة أمام الجمهور.