اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حلقات كامل العدد تتصدر التريند منذ بداية عرضها اعرف المواعيد

مسلسل كامل العد الجزء الثاني.. تصدر مسلسل كامل العدد الجزء الثاني تريند موقع بحث جوجل منذ بداية عرضه مع أول يوم من شهر رمضان المبارك لعام 1445ه‍ 2024م الجاري، وذلك بسبب ارتفاع نسبة المشاهدات عليه، سواء عرضه على منصة شاهد أو موقع الفيديوهات يوتيوب أو قناة أون.

الحلقة العاشرة من كامل العدد تتصدر تريند مواقع التواصل بعد عرضها

مسلسل كامل العدد.. تمكنت الحلقة العاشرة من مسلسل كامل العدد، المذاع على قناة أون، من احتلال تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضها اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس، في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك.

أبرز تصريحات دينا الشربيني مع الإعلامي محمود سعد خلال sold out

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند موقع بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها التي كشفت عنها خلال استضافتها في حلقة برنامج sold out، والذي يقدمه الاعلامي محمود سعد، والمذاع علي قناة cbc الفضائية، ومنصة watch it الإلكترونية.

حقيقة ارتباط الفنانة دينا الشربيني من جديد.. التفاصيل كاملة

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها عن دخولها علاقة حب جديدة والتي تعد الأولى، منذ انفصالها عن الفنان عمرو قبل نحو عام قريبا، وفي التقرير التالي ننشر كافة التفاصيل

بعد الموافقة على عرضه.. تفاصيل مسلسل دينا الشربيني الجديد «آخر دور»

دينا الشربيني..وافقت إحدى المنصات الرقمية عرض مسلسل الفنانة دنيا الشربيني الجديد بعنوان لمسلسل آخر دور ، حيث انتهى المخرج حسين المنباوي من مراحل المونتاج والمكساج من المسلسل على أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.