اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة أم شائعة . . إعارة اللاعب نادي الأهلي طاهر محمد طاهر

لاعب نادي الأهلي
لاعب نادي الأهلي طاهر محمد طاهر

في الأوقات الانتقالية الصيفية لاعبي كرة القدم تنتشر الاخبار حول انتقالات اللاعبين من نادي لنادي آخر يوجد من هذه الأخبار خبر حقيقي أو شائعة غرضها جذب الإعلامي بالإضافة تشتيت صفوف لاعبي الفرق.

 

هل سينتقل لاعب نادي الأهلي طاهر محمد طاهر على سبيل الإعارة ؟

 

قام مدير مسئول عن التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق بنفي ما يتعلق على ما يخص باعارة اللاعب نادي الأهلي طاهر محمد طاهر، وأضاف قائلاً إن هذا الخبر شائعة ليس أكثر من ذلك.

 

وتابع أمير توفيق قائلاً يعتبر لاعب نادي الأهلي طاهر محمد طاهر من أحد العناصر الهامة التي يعتمد عليها مدير جنوب افريقيا بيتسو موسيماني في تشكيلة .

 

عودة محمد عبد المنعم لنادي الأهلي من جديد

 

رحب مدير جنوب افريقيا بيتسو موسيماني مدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي على عودة مدافع محمد عبد المنعم بعد انتهاء إعارته من نادي سموحة الموسم الماضي، وخاصة أن سعد سمير سيرحل عن نادي الأهلي قريباً.

 

انتقال فهد جمعة لنادي سموحة رسمياً

 

قام نادي سموحة بنشر  عبر صفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع “ فيس بوك” صورة فهد جمعة ، قائلين : “ قناص . . سريع . . لا يرحم فرائسه . . هجوم الفريق في أمان، اهلا بيك في سموحة يا فهد”.

 

 

هل سينتقل لاعب نادي الأهلي بدر بانون على سبيل الإعارة؟

 

قام مجدداً امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بنفي هذه الشائعة ، قائلا إن هذا الخبر شائعة ليس إلا، وأن بدر بانون من العناصر المتميزة التي يعتمد عليها مدير الفني بيتسو موسيماني في تشكيلة الأساسية للفريق.

 

 

 

الأهلي ورجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي

 

ستقام مبارة نارية بين بطل افريقيا للمرة الثانية على التوالي نادي الأهلي أمام نظيره بطل كأس كونفدرالية الأفريقية الرجاء البيضاوي المغربي في مبارة نهائي كأس السوبر الأفريقي، وستبدأ المبارة يوم ٢٤ سبتمبر المقبل، وستقام المبارة علي ملعب حاسم بن حمد عاصمة القطرية الدوحة، وستذاع المبارة علي قناة الرياضية القطرية هي قناةBein sport Hd 2، وستكون مبارة صعبة على كلا الفريقين، حيث يريد الأهلي الفوز لتكون المرة الثانية على التوالي بالفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي.