اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصطفى شوبير يقترب من الرحيل عن النادي الأهلي

الوكالة نيوز

اقترب مصطفي شوبير من الانتقال لصفوف الاتحاد السكندري علي سبيل الاعارة.

جاءذلك من اجل تدعيم حراسة مرمى صفوف الاتحاد السكندري استعدادا للموسم المقبل في ظل سعي مجلس إدارة نادى الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي علي توفير كافة احتياجات الفريق وفقا للرؤية الفنية بقيادة حسام حسن.


وتفاوض مجلس إدارة الاتحاد السكندري علي حصول خدمات مصطفي شوبير علي سبيل الاعارة مع مسئولي المارد الأحمر خلال الساعات الماضية.

وفي سياق اخر أعلن نادي الإتحاد السكندري ضم 4 لاعبين  جدد للفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا لإنطلاق الموسم الجديد بالدوري .

وذكر الإتحاد السكندري أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي أتم التعاقد مع أربعة لاعبين هم البوركيني سعيدو سمبوري ونادر رمضان ومصطفى رمضان الشهير بـ "عفروتو " والغاني مورو ساليفو.

وأضاف :"أنهت إدارة النادي التعاقد مع البوركيني سعيد سمبوري لمدة ثلاث سنوات عقب إنهاء كافة التفاصيل المالية مع النادي المصري البورسعيدي، وغادر اللاعب البلاد مُتجها إلى بلاده للانضمام إلى منتخب بوركينا فاسو على أن يعود فور إنتهاء مشاركته".

وأوضح أن مجلس الإدارة نجح في ضم لاعب الإسماعيلي السابق نادر رمضان في صفقة انتقال حر، حيث وقع على عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وشدد أنه تم التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الغاني مورو ساليفو مواليد 1998  وذلك بعد أن اجتاز كافة الفحوص الطبية ووقع على تعاقد يمتد لثلاثة مواسم.

وقال إنه تم التعاقد أيضاً مع اللاعب مصطفى رمضان الشهير بعفروتو  ظهير أيمن نادى الحمام مواليد 1997 لمدة أربعة مواسم.