اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تقارير.. الأهلي يقترب من ضم خليفة "خالد بيبو" من دكرنس

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن  مسئولي النادي اقتربوا من التعاقد مع عمر البكري صانع ألعاب فريق دكرنس بالدقهلية  ولاعب منتخب الشباب مواليد ٢٠٠١ والشهير بعمر بيبو .

ووفقا لمصدر بالنادى الاهلى ، أن عمر البكري لاعب  دكرنس كان علي أعتاب الانضمام لأحد الأندية الكبري المنافسة للأهلي، إلا أن تدخل مسئولو  القلعة الحمراء وبمكالمة للاعب الموهوب  أفسدت الصفقة علي هذا النادي ونادي آخر أيضا منافس ونادي صاعد حديثا للدوري الممتاز، وغيرت من مثار الصفقة ووجهتها لرغبته في الانتقال للأهلي .

إنهاء الصفقة بشكل رسمي 

وأضاف المصدر أن مسئولي النادي الأهلي يحاولون خلال الساعات القادمة إنهاء الصفقة بشكل رسمي مع مسؤولي دكرنس الذي يرتبط بعقد ساري لمدة ثلاثة مواسم، حيث يتواصل مسئولي القلعة الحمراء مع نادي دكرنس للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

ويتوقع مسئولو النادي الأهلي أن يكون البكري مفاجأة بعد متابعته طوال الفترة الماضية، لاسيما وأن اللاعب يشبه في أدائه خالد بيبو نجم الأهلي السابق ومدير قطاع الناشئين الحالي، والذي كان له دور كبير في إقناع اللاعب بالاعتذار لمسؤولي الناديين الكبيرين والتمسك باللعب للأهلي وابداء رغبته لناديه باللعب فقط للأهلي دون أي شروط .