اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بسبب الأموال.. اليو ديانج يضغط على الأهلي للرحيل إلى تركيا

المالي اليو ديانج
المالي اليو ديانج

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن المالي اليو ديانج لاعب وسط النادي يضغط على مسئولي القلعة الحمراء لتحقيق حلمه في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي من بوابة جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل غلق باب القيد استعدادا للموسم الحالي.

ويواصل نادي جالاتا سراي مفاوضاته مع الأهلي لحسم صفقة الدبابة المالية في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أغرى ديانج بالحصول على ضعف ما يتقاضاه داخل القلعة الحمراء، من أجل الضغط على إدارة ناديه لقبول العرض المقدم من النادي التركي والموافقة على تحقيق حلم الاحتراف الأوروبي.

مباراة ودية

وتلقى مسئولو النادي الأهلي دعوة من نادي سيمبا التنزاني لمشاركته في خوض مباراة ودية تجمعهما على ملعب بنجامين مكابي الوطني، احتفالا بتاريخ تأسيس الفريق التنزاني وكذلك تقديم الصفقات الجديدة، التى أبرمها سيمبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن تبت إدارة الأهلي في الطلب المقدم من نادي سيمبا خلال أيام بعد استطلاع رأي الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وتحديد موقفه بشأن الموافقة على لعب المباراة الودية والسفر إلى تنزانيا من عدمه.

ويرتبط نادي سيمبا بعلاقات طيبة مع مسئولي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها إبرام صفقة انتقال الموزمبيقي لويس ميكيسوني من النادي التنزاني إلى الأهلي في صفقة كلفت مسئولي القلعة الحمراء 900 ألف دولار.