اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أمير كرارة يستضيف إسعاد يونس في الموسم الجديد لبرنامج سهرانين

إسعاد يونس ضيفة حلقة
إسعاد يونس ضيفة حلقة من برنامج سهرانين

ستحل الفنانة القديرة إسعاد يونس ضيفة في برنامج “ سهرانين ” الموسم الجديد الذي يقدمه الفنان المتألق أمير كرارة حيث ستذاع حلقة برنامج على قناة الفضائية أون في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الاربعاء المقبل موافق 1 سبتمبر المقبل.

مفاجأة إسعاد يونس لأمير كرارة

قامت الفنانة إسعاد يونس بإحضار هدية كبيرة للفنان أمير كراره، حيث ستطلب منه بأن يفتحها في نهاية الحلقة على الرغم أن أمير كراره كان متحمساً في معرفة ما بداخلها ، وسيحاول امير كراره خلال الحلقة في فتح الهدية ولكن محاولاته ستفشل نظراً أن إسعاد يونس ستمنعه في كل مرة من فتح الهدية.

وفي هذا السياق ستقوم المطربة زهرة رامي بالغناء الكثير من الأغنيات التي قامت بغنائها إسعاد يونس في العديد من أعمالها الفنية، ومن المتوقع ستتحدث الفنانة القديرة إسعاد يونس عن أعمالها الفنية، وعن المواقف الطريفة التي تحدث بين زملائها الفنانون في كواليس وعلي رأسهم الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم في كواليس فيلم “ يارب ولد”.

فيلم “ 200 جنيه”

شاركت الفنانة القديرة إسعاد يونس في فيلم “ 200 جنيه” ، ومن ابطال الفيلم هم:- إسعاد يونس، ليلي علوي، أحمد السقا، مي سليم، نيللي كريم، محمود حافظ، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، أحمد السعدني، ملك قورة، أحمد آدم، سليمان عيد، دينا فؤاد.

مسلسل “ نسل الاغراب ”

شارك الفنان المبدع أمير كراره في مسلسل “ نسل الاغراب” خلال منافسات مسلسلات رمضانية الماضية عام 2021، حيث حقق هذا المسلسل نجاح كبير، وكان من أوائل المسلسلات من حيث نسب المشاهدة العالية.

وفي هذا الإطار ومن أبطال مسلسل هم :- أحمد السقا، أمير كراره، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوي عثمان، الراحلة أحلام الجريتلي، محمد مهران، ملك أحمد زاهر، أحمد ماجد، أحمد فهيم، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، أحمد عبد الله، محمد غنيم، مروة الأزلي، مريم سعيد صالح، حمدي إسماعيل، فؤاد عبد المنعم، أسما سليمان، وفاء السيد، رحاب حسين وغيرهم من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي.