اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إشادة أمير كرارة وأحمد السقا بمخرج فيلم موسى بيتر ميمي

فيلم موسى
فيلم موسى

تصدر اسم فيلم موسى محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد العرض الخاص لفيلم موسى بالأمس الثلاثاء في سينما أركان مول بحضور نجوم الفيلم، استعدادا لطرحه في السينمات المصرية اليوم الأربعاء، وبعد إشادة الفنان أمير كرارة بفكرة فيلم موسى ونجوم العمل، وتهنئة أحمد السقا لنجوم فيلم موسى والمخرج المتميز بيتر ميمى. 

العرض الخاص لفيلم موسي

احتفل نجوم فيلم موسى مساء أمس الثلاثاء بالعرض الخاص للفيلم في سينما أركان مول بالشيخ زايد، بحضور مجموعة كبيرة من فريق العمل وأبطال الفيلم منهم كريم محمود عبدالعزيز، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار، وسليمان عيد، ومحمد ثروت، وسارة الشامي، ومحمد محمود عبد العزيز، وعلى ربيع، وهنا الزاهد، ونضال الشافعي، وأحمد الشامي.

إشادة أمير كرارة وأحمد السقا بفيلم موسى 

أشاد الفنان أمير كرارة بفيلم موسى عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك، وصرح أنه سخر من مخرج فيلم موسي عندما تحدث معه عن استعداده لعمل عالم سينمائي مصري عربى، لكن عندما شاهد الفيلم أعجب به، وأشاد بوجود أول مارفل في مصر والشرق الأوسط، وكتب كرارة انتظروا ملاك الموت.. ليفل تانى للوحش، ورد عليه بيتر ميمي وشكره وأشاد بالفنان أمير كرارة وأنه من اعز اصدقائه.

إشادة أمير كرارة بفيلم موسى 

كما هنأ الفنان أحمد السقا نجوم فيلم موسى على الاحترافية في تقديم فيلم قوي ينقل السينما المصرية والعربية لمستوي مختلف، وأشاد بالمخرج بيتر ميمى. 

إشادة السقا بفيلم موسى 

أحداث فيلم موسى 

تدور أحداث فيلم موسى حول الفنان كريم محمود عبدالعزيز وهو طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت، يظهر من خلال هذا الروبوت عن اختراعاته التي تساعده في الحياة اليومية، لكن تخرج الأمور عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور  بشكل كبير، حيث يسيطر على الفيلم الأكشن والمطاردات والمشاهد النهارية، فهما من أهم عوامل الإبهار في الصورة، كما حمل برومو فيلم موسى مفاجأة بنهايته وهو ظهور خاص للنجم أمير كرارة الذي يشارك في سلسلة أفلام المستضعفون.

أبطال فيلم موسى 

يشارك في بطولة فيلم موسى الفنان كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرون، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.