اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

غدا.. قمتان بـ«البريميرليج».. صلاح يقود ليفربول أمام تشيلسي.. والسيتي يواجه «آرسنال النني»

الوكالة نيوز

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم والكرة الأنجليزية بشكل خاص قمتين من العيار الثقيل غدا في افتتاح الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز والتي تبدأ في الواحدة والنصف بعد ظهر غد بين مانشستر سيتي وآرسنال الذي يضم بين صفوفه النجم الدولي محمد النني. 

ويسعي آرسنال من خلال اللقاء أن يحقق الفوز الأول له في الموسم بعد خسارته المباراتين الماضيتين أمام برينتفورد وتشيلسي بينما يأمل مانشستر سيتي حامل اللقب ووصيف أوروبا في مواصلة انتصاراته بعد الفوز الكبير الجولة الماضية أمام نوريتش سيتي بخماسية نظيفة عقب الخسارة في الجولة الأولي أمام توتنهام بهدف نظيف.

وتستكمل الجولة في الرابعة مساء غدا حيث يلعب أستون فيلا مع برينتفورد .. ونيوكاسل يونايتد مع ساوثهامبتون .. ووست هام يونايتد مع كريستال بالاس .. ونوريتش سيتي مع ليستر سيتي .. وبرايتون مع إيفرتون .

ليفربول وتشلسي

وفي السادسة والنصف مساء غد ستكون القمة الأقوي والمباراة المنتظرة في آنفيلد بين ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم العالمي محمد صلاح أمام تشيلسي بطل أوروبا .. مباراة تنتظرها الجماهير بشكل كبير خاصة مع التألق الواضح للفريقين في الجولتين الماضيتين حيث فاز ليفربول علي نوريتش سيتي بثلاثية في الافتتاح وعلي بيرنلي بهدفين دون رد .. وهما نفس النتيجة التي حققها تشيلسي أمام كل من كريستال بالاس وآرسنال.

وسيكون النجم محمد صلاح علي موعد مع التألق أمام فريقه الأسبق تشيلسي والعودة للتسجيل مرة أخري بعدما غاب عن التهديف في الجولة الماضية أمام بيرنلي .. وستكون مباراة الغد مواجهة ألمانية خاصة بين المديريين الفنيين للفريقين حيث يقود ليفربول الألماني يورجن كلوب بينما يتولي مواطنه توماس توخيل مهمة القيادة الفنية لتشيلسي .

وتستمر منافسات الجولة الثالثة بعد غد حيث يلعب توتنهام في الثالثة مساء أمام واتفورد .. وفي نفس التوقيت يلتقي بيرنلي مع ليدز يونايتد .. وتختتم الجولة في الخامسة والنصف مساء بين ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد.