اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد على باريلا

صراع شرس بين ليفربول
صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد على باريلا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على ضم نيكولو باريلا، لاعب إنتر ميلان.

تألق نيكولو باريلا مع منتخب إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية 2020 ، ويقال أن ليفربول ومانشستر يونايتد مستعدان لتقديم 70 مليون يورو إلى إنتر ميلان لضم اللاعب.

صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد على باريلا

وفقًا لموقع توتو ميركاتو ، فقد جذب باريلا اهتمامًا كبيرًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث استعد ليفربول ومانشستر يونايتد للوصول إلى عرض 70 مليون يورو لنجم سردينيا.

كان لاعب الوسط البالغ من العمر 24 عامًا عنصر رئيسي في قائمة الأتزوري التي تغلبت على إنجلترا بركلات الترجيح في ملعب ويمبلي يوم الأحد الماضي.

دفع إنتر ميلان إجمالي 44.5 مليون يورو للتعاقد مع باريلا من نادي كالياري مسقط رأسه في عام 2019 وهو حديث العهد بالفوز بلقب الدوري الإيطالي في ملعب سان سيرو.

كان ليفربول ومانشستر يونايتد مهتمين بالفعل بباريلا قبل هذه الخطوة ، لكنه أراد البقاء في إيطاليا.

من المستبعد للغاية أن ينفصل النيرازوري عن اللاعب ، خاصة أنه تم ذكره عدة مرات كقائد محتمل للإنتر في المستقبل بعد اعتزل الحارس سمير هاندانوفيتش.

كون باريلا لاعب رئيسي ، ويُعتقد أنه هو أحد أكثر اللاعبين قيمة في ملعب جوزيبي مياتزا في المستقبل ، بعدما قدم موسمين من العروض الممتازة ، لكنه أيضًا مطمع من قبل الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى ، خاصة بعد مستواه في بطولة أمم أوروبا ، وقد يكون ليفربول أول ناد يحاول ضمه بشكل جاد.

 صفقات روما 

ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" أن الهدف الأساسي هذه الفترة أمام إدارة الجيالوروسي هو التعاقد مع لاعب خط وسط وظهير أيسر، وربما يكون هناك تعاقد مع مدافع ومهاجم، لكن هذا سيعتمد على ما سيحدث هذا الصيف للتعاقد مع صفقات جديدة.

في خط الوسط، يمتلك روما إتفاق مع السويسري جرانيت شاكا لاعب آرسنال، وذلك من أجل الإنضمام للفريق هذا الصيف  للتعاقد مع صفقات جديدة.

من الممكن أن يوقع اللاعب على عقدًا رفقة الجيالوروسي مقابل 5 مليون يورو سنويًا، آرسنال يريد 22 مليون يورو من أجل ترك اللاعب، بينما عرض روما 16 مليون يورو.

أما في خط الدفاع، فيبحث روما عن التعاقد مع لاعب جديد يكون بدلًا من سبينازولا والذي سيغيب عن بداية الموسم القادم بسبب الإصابة.