اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

الوكالة نيوز

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي البث المباشرة لمشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي، المقرر إقامتها اليوم السبت، على ملعب «أنفيلد»، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، في الموسم الحالي «2021-2022».

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، عبر شاشة قناتي beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports 4K، بتعليق العماني عامر الخوذيري.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على حساب نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، بفضل تألق النجم المصري محمد صلاح، الذي صنع هدفين لزملائه ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو، ثم سجل الهدف الثالث.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق بيرنلي المركز الثاني عشر، بعد خسارته في الجولة الأولى، على يد برايتون، بهدفين مقابل هدف، بعدما سجل جيمس تاركوفسكي هدف التقدم، قبل أن يفاجئ الضيوف أصحاب الأرض بثنائية في آخر 20 دقيقة، عن طريق نيال موباي وأليكسيس ماك اليستير.

تشكيل ليفربول

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكون من:أليسون بيكر في حراسة المرمى.

تسيميكاس، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ألكسندر أرنولد في خط الدفاع.

نابي كيتا، هيندرسون، تياجو ألكانتارا في خط الوسط.

ساديو ماني، ديوجو جوتا ومحمد صلاح في خط الهجوم.

وكان فريق بيرنلي قد أوقف سلسلة اللاهزيمة لفريق ليفربول على ملعبه أنفيلد رود، بعد 68 مباراة لم يتعثر فيها الريدز في فخ الهزيمة، بالفوز بهدف دون رد، سجله أشلي بارنز في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، خلال منافسات الموسم الماضي.