اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد رفض ليفربول.. أرسنال يثير الجدل داخل معسكر منتخب مصر بسبب النني

محمد النني لاعب فريق
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

لا يزال الغموض يسيطر على موقف محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، بشأن الانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقبل.

وتلقى اتحاد الكرة المصري خطابا من أرسنال يؤكد فيه أنه لم يحسم حتى الأن مصير محمد الننى، من الانضمام لمعسكر الفراعنة  فى الفترة من 30 أغسطس الجارى حتى 7 سبتمبر المقبل.

ويلتقى منتخب مصر الوطنى بقيادة حسام البدري نظيره منتخب أنجولا يوم ١ سبتمبر المقبل فيما يواجه منتخب الجابون يوم ٥ من الشهر ذاته.

خطاب أرسنال

أكد أرسنال الإنجليزى فى خطابه أنه سيحسم موقف الننى من الانضمام لمنتخب مصر لخوض مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم، نهاية الأسبوع الجارى، على أن يبلغ اتحاد الكرة المصرى لاحقا بقراره فى هذا الشأن.

السير على خطى صلاح

تلقى اتحاد الكرة، خطاباً من نادي ليفربول الإنجليزي، يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهة أنجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

اتصالات مستمرة

ويواصل الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب اعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب جائحة كورونا حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم.

كما أعرب النادي الإنجليزي في خطابه عن أمله في أن يتفهم الاتحاد المصري اضطراره لذلك ، في مواجهة تعرض اللاعب إلى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنيًا، فضلًا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنجليزية.