اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة الناقلة لمباريات ليفربول وريال مدريد وبرشلونة اليوم

قنوات أبوظبي الرياضية
قنوات أبوظبي الرياضية

يبحث الكثير عن تردد قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة خاصة عشاق كرة القدم، حيث تستعد مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية لنقل عدة مباريات ودية، اليوم الأحد 8 أغسطس، حيث تنقل قنوات أبوظبي الرياضية مباريات ودية هامة استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد، ومنها مباريات ليفربول وريال مدريد وبرشلونة، وتنقل قنوات أبوظبي الرياضية مباراة برشلونة ضد يوفنتوس في البطولة الودية التي تنظمها برشلونة وهي كأس جوهان غامبر.

أبرز المباريات التي تنقلها قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة 

تنقل قنوات أبوظبي الرياضية ثلاث مباريات ودية وهامة اليوم، منها مباراة ليفربول ضد أتلتيك بلباو، وستقام مباراة ليفربول في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، والسادسة مساء بتوقيت السعودية، وستنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 3.

كما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية 1، مباراة ريال مدريد ضد فريق ميلان، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

بالإضافة إلى أن قنوات أبوظبي الرياضية 1، ستنقل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية، مباراة برشلونة ضد يوفنتوس في كأس جوهان.

تردد قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة الناقلة لمباريات ليفربول وريال مدريد وبرشلونة 

يبحث الكثير عن تردد قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة AD Sports 1-2-3 والتي ستنقل ثلاث مباريات ودية اليوم الأحد. 

-القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12226 – 11526.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

-والقمر الصناعي: عرب سات الـ HD.

تردد: 11804.

 الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ:¾.

البطولة الودية جوهان غامبر التي ينظمها برشلونة 

تنقل قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة كأس جوهان غامبر، وتعتبر هذه البطولة الودية التي ينظمها نادي برشلونة بداية كل موسم كروي على شرف السويسري غامبر مؤسس نادي برشلونة، بطولة هامة وقوية يتصدر فيها نادي برشلونة برصيد 43 كأس ويعتبر هو الفريق الأكثر فوزا بالكأس ويشارك فيها كل نسخة.

تنقل قنوات أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة المواجهة التي ستقام بين فريق نادي برشلونة وفريق نادي يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على ملعب الكامب نو، دون نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رحل عن الفريق، والذي كان معتاد أن يلقي كلمة الإفتتاح في هذه البطولة، مما يجعل نسخة الكأس هذا العام استثنائية ومشوقة استعدادا لانطلاق منافسات الليجا الإسبانية.