اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة رحيل محمد صلاح من ليفربول وانتقاله إلى باريس سان جيرمان

كتبت: ولاء النجار

انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار كثيرة، حول انتقال اللاعب محمد صلاح من ليفربول، وأن هناك أندية كثيرة تريد أن ينضم اللاعب إليها، وأكدت تقارير إعلامية إنجليزية، اليوم السبت، أن اللاعب المصري الدولي ومهاجم ليفربول محمد صلاح لن يغادر ليفربول، بعد ظهور أخبار كثيرة تفيد بأنه سينتقل إلى صفقة تاريخية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

شائعات حول انتقال صلاح لباريس سان جيرمان

انتشرت شائعات عن انتقال صلاح في الفترة الأخيرة إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي ، وسيحصل خلالها صلاح علي ثلاثة أضعاف راتبه في ليفربول، لكن صلاح لديه عقد مع ليفربول حتى عام 2023 ، لكن عدة تقارير أشارت مؤخرًا إلى احتمال رحيله.

وذكر موقع Liverpool Echo ، إن إدارة ليفربول حريصة جدًا على إبرام عقد جديد مع صلاح، وعلى الرغم من أن المفاوضات لم تبدأ بعد.

وأضافت أن المحادثات الأولية بشأن التجديد ستبدأ في وقت لاحق من هذا العام، وبالتأكيد لن ينتقل صلاح إلى ناد آخر في الوقت الحالي.

بداية محمد صلاح في ليفربول

انتقل أسطورة الكرة المصرية و"فخر العرب" إلى ليفربول في صيف 2017 ، وفاز مع النادي الإنجليزي بلقب الدوري الإنجليزي ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية، كما تنافس على لقب أفضل لاعب في الدوري. العالم ، وحصل على لقب أفضل لاعب في أفريقيا.

مشاركات محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2020 /2021

وكان شارك محمد صلاح مع ليفربول الموسم الماضي في 37 مباراة بالدوري الإنجليزي، وسجل فيها 22 هدفا وصنع 5 أهداف، واحتل المركز الثاني في صدارة هدافي البطولة بعد هاري كين المتصدر بفارق هدف.

واحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021 ، وأحرز 69 نقطة من 38 مباراة ، ليتأهل مباشراً إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الجوائز التي حصل عليها محمد صلاح مؤخراً

فاز صلاح مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2020-2021 ،باختيار الجمهور، والتي يمنحها اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين (PFA) في إنجلترا.

محمد صلاح يقضي اجازته في مصر حالياً

ويذكر أن محمد صلاح، يقضي إجازته حالياً في مصر بمدينة الجونة بالغردقة، ونشرت صور عديدة مع نجوم وفنانين متواجدين أيضاً في الجونة.

وشارك محمد صلاح مؤخراً في رحلة صيد على متن أحد اللنشات السريعة الخاصة بمنطقة الجونة، والتقط عدد من العاملين بالمارينا و اللنش السياحي ورئيس المركب صورا مع صلاح بعد أن تمكن من صيد سمكة ناجل.

كما أن زوجة اللاعب محمد صلاح وطفلتيه، تقضي الإجازة في قريته، قبل العودة إلى انجلترا.

بعد إنجازه بتصويت الجماهير.. أرقام محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الاستثنائي