اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة بيراميدز وأسوان ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز

بيراميدز وأسوان
بيراميدز وأسوان

تقام اليوم الخميس مباراة نارية بين فريقي بيراميدز وأسوان في إطار مباريات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس على ستاد الدفاع الجوي، بتعليق الكابتن أيمن الكاشف، وتبث المباراة عبر قناة اون تايم سبورت 1.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين لفوز بيراميدز بهدفين دون رد، ويحتل بيراميدز المركز الخامس في الدوري المصري الممتاز برصيد 46 نقطة، بينما يحتل أسوان المركز السادس عشر في الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة.

موعد مباريات بيراميدز القادمة في الدوري

في الجولة ال 32 سيواجه بيراميدز أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 19 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الدفاع الجوي.

في الجولة ال 33 سيواجه بيراميدز مصر المقاصة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم الموافق 22 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساء، وستقام المباراة علي ستاد المقاولون العرب.

في الجولة ال 34 والأخيرة سيواجه بيراميدز غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم الموافق 25 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساء، وستقام المباراة علي ستاد الدفاع الجوي.

موعد مباريات أسوان القادمة في الدوري

في الجولة ال 32 سيواجه أسوان بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 19 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الدفاع الجوي.

في الجولة ال 33 سيواجه أسوان سموحة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم 22 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد أسوان.

في الجولة ال 34 والأخيرة سيواجه أسوان الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم 25 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد السلام.