اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القصة الكاملة لغضب حلا شيحة بسبب فيلم «مش أنا»

حلا شيحة
حلا شيحة

أزمة وحالة جديدة من الغضب العارم تنتاب الفنانة المصرية حلا شيحة بسبب فيلمها الجديد "مش أنا" الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني مع مجموعة كبيرة من النجوم، والذي انطلق في عدد كبير من السينمات في مختلف المحافظات يوم الثلاثاء الماضي الموافق 24 يونيو لعام 2021 الجاري.

على الرغم من السعادة الكبيرة التي تنتاب اسرة فيلم "مش أنا، منهم: الفنان تامر حسني والفنانة سوسن بدر والفنان ماجد الكدواني والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة شيرين والفنان فايز المالكي وعدد آخر من الفنانين، إلا أن هذه السعادة لم تستطع الوصول للفنانة حلا شيحها التي اعلنت عن غضبها بعد العرض الخاص بالفيلم يوم الثلاثاء الماضي.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي القصة الكاملة لغضب الفنانة حلا شيحة بسبب فيلم "مش أنا"، الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني مع مجموعة كبيرة من النجوم، والذي انطلق في عدد كبير من السينمات في مختلف المحافظات يوم الثلاثاء الماضي الموافق 24 يونيو لعام 2021 الجاري.

حلا شيحة تغضب بسبب فيلمها الاخير "مش أنا"

حالة من الغضب تنتاب الفنانة المصرية حلا شيحة بسبب فيلمها الجديد "مش أنا"، الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني مع مجموعة كبيرة من النجوم، والذي انطلق في عدد كبير من السينمات في مختلف المحافظات يوم الثلاثاء الماضي الموافق 24 يونيو لعام 2021 الجاري.

كشف عدد من المصادر عن دخول الفنانة حلا شيحة في حالة من الغضب بعد العرض الخاص للفيلم "مش أنا"، بدور العرض السينمائي، وذلك بسبب ترتيب اسمها على التتر.

أوضحت المصادر أن ترتيب اسم حلا شيحها على تتر الفيلم أفسد فرحتها بالعمل الذي يشهد عودتها إلى السينما بعد نحو 15 عامًا، على الرغم من السعادة الكبيرة التي تنتاب اسرة "مش أنا"، منهم: الفنان تامر حسني والفنانة سوسن بدر والفنان ماجد الكدواني والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة شيرين والفنان فايز المالكي وعدد آخر من الفنانين.

حلا شيحة تغيب عن العرض الخاص لفيلم "مش أنا" وشائعات الاعتزال تتجدد

غابت الفنانة حلا شيحة عن العرض الخاص لفيلمها الجديد "مش أنا" الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني مع مجموعة كبيرة من النجوم، والذي انطلق في عدد كبير من السينمات في مختلف المحافظات يوم الثلاثاء الماضي الموافق 24 يونيو لعام 2021 الجاري.

وتسبب غياب حلا شيحة عن العرض الخاص لأول فيلم لها بعد عودتها من رحلة الاعتزال، التي دامت لمدة 15 عامًا، في تجدد الحديث عن احتمالات اعتزالها الوسط الفني مرة أخرى بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

وقال البعض إن غياب حلا شيحة عن العرض الخاص لفيلمها الجديد يرجع لزوجها الداعية معز مسعود، الذي من الممكن أن يكون قد نصحها بتجاهل حضور عرض فيلم "مش أنا" حتى لا تواجه وسائل الإعلام وتضطر للخوض في تفاصيل حياتها الخاصة.

فيلم "مش أنا"

فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته بجانب الفنان تامر حسنى، عدد كبير من النجوم، منهم: الفنانة سوسن بدر والفنانة حلا شيحة والفنان ماجد الكدواني والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة شيرين والفنان فايز المالكي وعدد آخر من الفنانين.

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وهو أول فيلم مصري يتم تصوير مشاهد منه في السعودية، وأول فيلم يعرض في المملكة قبل عرضه رسميا في مصر.

أُقيم يوم الثلاثاء الماضي الموافق 22 يونيو لعام 2021 الجاري، العرض الخاص لفيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، بأحد المولات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وحضره عدد كبير من النجوم لتقديم التهنئة لأسرة الفيلم، من بينهم: المخرجة سارة وفيق، مصطفى قمر، ساموزين، علي ربيع، حمدي الميرغني، أوس أوس، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد ثروت، أمير صلاح الدين، تامر فرج وزوجته، الإعلامية بسمة وهبة، المخرج أحمد صقر، المنتج هاني محروس، الموزع توما.

كما حضر العرض الخاص بفيلم "مش أنا" اسرة الفنان تامر حسني منهم والدته وشقيقه المنتج حسام حسني وزوجته.

حلا شيحة تغضب من ترتيب اسمها في تتر فيلم “مش أنا”