اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على ردود أفعال متابعي حلا شيحة على تصريحاتها لفيلم «مش انا»

الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

أثارت تصريحات الفنانةحلا شيحة الجدل فى الوسط الفنى، وفى جميع متابعيها، وأثارت اندهاش الفنان تامر حسنى على وجه الخصوص، مما جعلته يقوم بالرد عليها فى منشور خاص، وتلقي الكثير من التعليقات على تصريحاتها، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» رد فعل تامر حسنى على تصريحات حلا شيحة.

 

رد فعل الفنان تامر حسنى على تصريحات الفنانة حلا شيحة

قام الفنان تامر حسني، بالرد على منشور الفنانة حلا شيحا، وذلك جاء  بعد هجومها عليه بسبب أغنية «بحبك»، والتي تم عرضها ضمن أحداث فيلمهما الجديد «مش أنا»، مما جعلته يرد عليها خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».


تصريحات الفنانة حلا شيحة

قامت الفنانة حلا شيحة بتوجيه بعض التصريحات إلى الفنان تامر حسني، وذلك خلال منشورها الأخير عبر حسابها الخاص خلال موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والذي قامت بالاعلان فيه عن تبرأها من بعض المشاهد بأغنية «بحبك» من فيلم «مش أنا» والذي شاركت الفنان تامر حسنى بطولته، وعلقت قائلة: «الفيلم قام بعمل إيرادات ونجح بمقاييس الدنيا، ولكن لم ينجح بمقاييس الآخرة، استغفر ربنا يا تامر وتوب عن اللي أنت فيه، وافتكر لما قولت أنا عايز أموت وأنا غير مطرب».

وفى ذلك الإطار، تابعت تعليقها: «إحنا كلنا عندنا اختبار في الدنيا، وكمان أحب أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي انت قولت فيه فى يوم من الايام أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب، أنا دايما خايف من كده، كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا، شوفه تاني يمكن يفكرك إنك أكيد في صراع، وأنا وكلنا بنغلط بس المهم في الآخر ندرك الغلط ونصلح، يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقي فن حقيقى».

واكملت فى ذلك السياق، «أنا تتبرأ من المشاهد دي، وهيغير صحيحة، وأنا غلطت وبصلح غلطتى، أهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخرة اللي هينفعنا مش الشهرة ولا النجاح، وهو أصلا مش نجاح لأن النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص أغلبنا ناسينه إلا القليل مننا».


ردود أفعال متابعي حلا شيحة


ردت إحدى  متابعات الفنانة حلا شيحة: «أنت متناقضة جدا»، وقال البعض الآخر: «يا ريت زي ما الناس تكون مجبرة  على احترام تقلباتك والتردد المستمر في قراراتك تحترمي اختيارات الآخرين وماتحكميش عليهم»، وعلقت متابعة اخرى: «يعنى هو تامر خلاكي تمثلي معاه بالعافية، انتى ليكى أفلام كتير ومشاهد زي اللي في الكليب وبتشتغل وبتتعاد عادي اشمعنا بتتكلمي مع تامر». وتم توجيه لها بعض التعليقات ايضا: «هو أنتى ليه مش بتتحملي عواقب أفعالك ودايما لازم تلومي اللى حواليكى».