اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور .. أول ظهور لأبناء تامر حسني مع بسمة بوسيل في الساحل

أنباء تامر حسني وبسمة
أنباء تامر حسني وبسمة بوسيل

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني تريند مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع نشر بوسيل عدة صور مع أطفالها تاليا وأمايا وآدم من رحلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابها الرسمي على  «إنستجرام»، وسرعان ما نالت الصور على إعجاب الجمهور، نظرا لندور ظهور أطفال تامر حسني عبر منصات السوشيال ميديا.

إطلالة بسمة بوسيل مع أطفالها

وظهرت بسمة بوسيل في الصور وهى على ضفاف أحد الشواطئ، وفي صور أخرى ظهر أطفالها وهم يلعبون على الرمال بأدوات الحفر، وفي صورة أخرى ظهرت ابنتها الكبرى وهى في كامل رشاقتها أثناء ممارستها بعض التمارين على الرمال، وحرصت بسمة على إخفاء ملامح أطفالها الثلاثة، حيث لم يظهر أي منهما بوجهه، واكتفت بنشر الصور وهم يلعبون على الشاطئ ووسط البحر، وعلقت على الصور، قائلة: «أنت اللي تكتب قصتك الخاصة».

أنباء تامر حسني وبسمة بوسيل
أنباء تامر حسني وبسمة بوسيل
أنباء تامر حسني وبسمة بوسيل
أنباء تامر حسني وبسمة بوسيل
أنباء تامر حسني وبسمة بوسيل
أنباء تامر حسني وبسمة بوسيل
أنباء تامر حسني وبسمة بوسيل

وتفاعل المتابعون في التعليقات مع الصور، التي نشرتها بسمة بوسيل، إذ كتبوا: «ربنا يحفظكم من كل شر»، «أمال فين تمورة»، «كان ناقصكم تامر»، «الله يحفظكم يا رب»، «يا رب تشوفيهم أحلى الناس».

بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني

وكانت الفنانة بسمة بوسيل احتفلت مع زوجها تامر حسني بنجاح أحدث أفلامه «مش أنا»، كما احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان تامر حسني، بالتنسيق مع الفنانة بشرى، وذلك يوم 2 أغسطس الجاري.

اخر اعمال الفنان تامر حسني

وعلى جانب آخر، يستعد الفنان تامر حسنى، لإحياء حفل غنائى، يوم الجمعة الموافق 13 من شهر أغسطس الجارى، في جدة بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركى آل الشيخ.

وكان طرح النجم تامر حسنى، ريمكس لأحدث أغنياته «صعبة» والتي طرحها منذ 10 أيام تقريبا، على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، والتي هى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وحققت الأغنية نجاح كبير.

جدير بالذكر أن فيلم مش أنا للفنان تامر حسني، حقق نجاح كبير وإيردات عالية بالسينما المصرية، وشارك في العمل عدد من النجوم، وهم حلا شيحة، ماجد الكدواني، محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، إياد نصار، سيرين، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويعد هذا العمل السينمائي أول تجربة لحسام حسني شقيق تامر، بالاشتراك مع شركة سينرجى.