اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد حفل تامر حسني في مهرجان الماسة العلمين الغنائي 2021.. وأسعار التذاكر

تامر حسني
تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني أنه يستعد في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2021 لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الماسة العلمين الغنائي الموسم الثاني يوم 21 يوليو الجاري. 

أسعار تذاكر حفل تامر حسني الغنائي في مهرجان الماسة العلمين 2021 ورابط الحجز

نشر موقع Ticketsmarche أسعار تذاكر حفل تامر حسني الغنائي في مهرجان الماسة العلمين الغنائي للموسم الثاني، حيث تتراوح أسعار التذاكر ما بين 500 جنية الي 4000 جنيها. 

ويمكن حجز تذاكر حفل تامر حسني الغنائي في مهرجان الماسة العلمين الغنائي 2021 ، من خلال الدخول على موقع "تيكيتس مارشيه"، حيث تم الإعلان عن سعر التذكرة الجولد بـ500 جنيه ،و التذكرة البلاتينيوم بـ 850 جنيه، وسعر التذكرة الماسية 1200 جنيه، وأسعار VIP من 1850 الي 4000 جنيها. 

رابط حجز تذاكر حفل تامر حسني الغنائي في مهرجان الماسة العلمين الغنائي 2021 

https://www.ticketsmarche.com/tickets/buy-tickets-tamer-hosny-ar.html

آخر الأعمال السينمائية للفنان تامر حسني 

طرح الفنان تامر حسني مؤخرا فيلم "مش أنا"، والذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي، وتصدر إيرادات السينما المصرية والعربية خلال أسبوعين من عرضه، والفيلم من بطولة تامر حسني وماجد الكدوانى وحلا شيحة، سوسن بدر، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني و أحمد دسوقي. 

آخر الأعمال الغنائية للفنان تامر حسني 

طرح النجم تامر حسنى، اغنية "مش تمثال" مؤخرا على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي الأغنية التي عرضت ضمن أحداث فيلمه الجديد "مش أنا"، والأغنية من كلمات محمد الاياتى، وألحان محمد حمزة، واقتربت من الـ2 مليون مشاهدة في ثاني أيام طرحها،وتصدرت الأغنية الترتيب الثالث على موقع تريند اليوتيوب. 

وحققت أغنية تامر حسني "بحبك" نجاحا كبيرا والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب وهي من ضمن اغاني فيلم "مش أنا"، حيث تخطت المليون ونصف مشاهدة خلال ثاني أيام طرحها على اليوتيوب، والأغنية من كلمات محمد محسن، والحان محمد سراج، وتوزيع توما، وتصدرت الأغنية الترتيب الثاني علي موقع تريند اليوتيوب.