اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اختيار تامر حسني الراعي الرئيسي لزي المنتخب المصري في طوكيو 2021.. تفاصيل

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على مشاركة جمهوره ومتابعيه فيديو أثناء إطلاقه أول خط أزياء إيطالي له من كواليس مؤتمر اللجنة الأولمبية، معربًا عن سعادته وشكره لاختياره الراعي الرئيسي للزي الرسمي للمنتخب المصري بالبعثة الاولمبية المصرية بطوكيو 2021، والتي من المقرر أن تنطلق فعاليات أولمبياد طوكيو 2021 بالعاصمة اليابانية خلال الشهر الحالي في الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس الشهر المقبل. 

تامر حسني ينتج أول خط أزياء إيطالي له 

نشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام فيديو من كواليس مؤتمر اللجنة الأولمبية وأعلن عن إنتاجه اول خط أزياء إيطالي له، وعلق على الفيديو قائلا: «أمس والحمدلله تم إطلاق أول خط أزياء إيطالي لي في حياتي باسم BERROCCI، وأصبحت الراعي الرئيسي للزي الرسمي لأبطال مصر والبعثة الأُوليمبية المصرية طوكيو 2021 بأكملها». 

وأعرب تامر حسني عن سعادته وشكره، قائلاً: «شكراً للمهندس هشام حطب على هذه الثقة الغالية، وشكرًا معالي وزير الشباب والرياضة د/ أشرف صبحي، كلامك غالي أوي على قلبي، وعمري ما هتأخر عن أي شيء يخص شباب مصر وأبطال مصر».

مؤتمر اللجنة الأولمبية للكشف عن تفاصيل البعثة المشاركة في طوكيو 2021 

عقدت اللجنة الأوليمبية المصرية، مؤتمرًا صحفيا للكشف عن التفاصيل الخاصة بالبعثة المصرية المتجهة إلى طوكيو، والإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأوليمبية المصرية، حيث تم الإعلان من المتحدث الرسمي للمؤتمر أن صاحب العلامة التجارية والراعي الرسمي لزي البعثة المصرية هو الفنان تامر حسني.

واستقبل الفنان تامر حسني بحفاوة شديدة، وقام بإلقاء كلمة قصيرة ليعبر عن سعادته بإطلاق أول خط إنتاج أزياء له، وعن فخره واعتزازه أن يكون هذا الزي هو الزي الرسمي للبعثة الأوليمبية المصرية في طوكيو 2021. 

وأكد تامر حسنى انه حريص على متابعة كافة تفاصيل الإنتاج بنفسه، وأن تكون جودة القماش من أعلى وأفضل الخامات الإيطالية في العالم، كي تظهر البعثة المصرية في طوكيو بأفضل صورة، وأيضا تمنى الفوز لأبطال مصر لتحقيق ميداليات وأرقام قياسية في أولمبياد طوكيو 2021.

وزير الشباب والرياضة أعرب عن تقديره للفنان تامر حسني 

ألقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، كلمته التي أعرب من خلالها عن تقدير أجهزة الدولة للدور المميز للفنان تامر حسني دائماً في المناسبات القومية، وبعدها حضر تامر حسني مع الدكتور أشرف صبحي حفل عشاء، والدكتور هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وسفير اليابان في مصر، وعدد من أبطال مصر الأولمبيين للاحتفال بإطلاق تامر حسني أول خط إنتاج للأزياء له.