اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تامر حسني: وقت نزول فيلم «مش أنا» مجازفة كبيرة وعمل إيرادات عالية

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

تصدر اسم الفنان تامر حسني محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما حل تامر حسني ضيفا مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدث عن أحدث أفلامه "مش أنا"، وعن الإيرادات الكبيرة التي حققها الفيلم خلال أسبوعين، وطرح أحدث أغانيه "بحبك"، و"مش تمثال" والتي تحمل رسالة هامة للشباب، وتحدث عن أهم الشخصيات التي أثرت عليه. 

تحقيق فيلم "مش أنا" أعلى إيرادات في تاريخ السينما 

صرح النجم تامر حسني خلال لقائه التلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، عن فيلم "مش أنا" ووقت طرحه في السينمات، قائلاً: «وقت نزول الفيلم كان مجازفة كبيرة جدا، لأن في الوقت ده صعب ونسبة الإشغال 50 %، لكن جالى يقين أنى أنزل في الوقت ده و عمل الفيلم إيرادات عالية». 

فيلم مش أنا 

واحتفل تامر حسني بنجاح فيلمه "مش أنا"، بعد أن كسر حاجز الـ100 مليون جنيه على مستوى العالم العربي، بعد أسبوعين من طرحه، وتحقيقه المركز الأول في مصر والدول العربية، ويعد هذا الرقم تاريخي و استثنائي وغير مسبوق منذ نشأة السينما المصرية والعربية، ومن المتوقع زيادة الإيرادات خلال عيد الأضحى المبارك . 

وتوجه الفنان تامر حسني، بالشكر لشقيقه الأكبر المنتج حسام حسني على إنتاجه لفيلم "مش أنا" ، قائلًا إن شقيقه كان يرغب بخوض تجربة الإنتاج إلا أنه كان يعارضه، وإنه كان دائمًا ما ينصحه بأن يدرس الإنتاج أولا، معربًا عن فخره بأنه أنتج له فيلمه الأخير، وأن شقيقه وفق في إنتاج فيلم "مش أنا" ، ليرد أديب مازحا: «يعني الفلوس مطلعتش بره». 

ويشارك النجم تامر حسني في بطولة فيلم «مش أنا» بجانب كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق. 

احدث اغاني النجم تامر حسني

طرح الفنان تامر حسني فيديو كليب أغنية "بحبك"، والتي يغنيها خلال أحداث فيلمه الجديد "مش أنا"، الذي يعرض بدور العرض السينمائية، وهي من كلمات محمد محسن، وألحان محمد سراج، وتوزيع توما، وحققت نجاحا كبيرا خلال ساعات من عرضها على اليوتيوب. 

وأضاف الفنان تامر حسني خلال لقائه فى برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، إنه يفضل أن يخرج بصورة مختلف كمطرب في الأفلام التي يقدمها، مشيرًا إلى غنائه لأغنية «مش تمثال» على لسان صديقه كأنه يدعمه، والتي حققت نجاحا كبيرا خلال ساعات من عرضها، وأن أغنية "مش تمثال" تحمل رسالة هامة للشباب، وهي أنه إذا لم يكن راضي عن مكانه في الحياة عليه أن يغيره. 

أهم الشخصيات التي تأثر بها تامر حسني منذ طفولته

أكد تامر حسني أنه تأثر بأربعة شخصيات منذ طفولته وهم: عبدالحليم حافظ وعادل إمام ومايكل جاكسون وسوبر مان، موضحًا أن حلمه منذ طفولته أن يصبح مطربًا وممثلًا معًا.

وأوضح أن يغرم بأي شخص ناجح، لهذا كان يضع صور الفنان عبدالحليم حافظ في غرفته، مضيفًا أنه يغير فنيًا ولكنه يعترف بنجاح الآخرين.

وأضاف تامر حسني أن الغيرة الفنية صحية شرط أن تكون مصحوبة باعتراف بنجاح الأخرين، ذاكرًا أن أغنيتي «غريبة الناس» للفنان وائل جسار ،و«الطبطبة» للفنان حسين الجسمي، كان يرغب بأن يغنيهما لكنه يحبهما بصوت مطربيها.