اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز أزمات تامر حسني مع نجوم الفن

أبرز أزمات تامر حسني
أبرز أزمات تامر حسني مع نجوم الفن

 

ظهر هجوم جديد ضد فنان تامر حسني من قبل الفنانة حلا شيحه خلال الأيام القليلة الماضية وسبب هذا الخلاف هو اغنية “ بحبك ” من فيلم “ مش أنا”

 

 

خلاف حلا شيحه مع تامر حسنى

 

قامت الفنانة حلا شيحه باثارت الجدل بعدما هاجمت الفنان تامر حسني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام” بسبب اغنية “ بحبك” من فيلم “ مش أنا” ، وقامت بغلق خاصية التعليقات منعا لاستقبال اي انتقادات من قبل الجمهور بعد مهاجمتها للفنان تامر حسني، وعلقت قائلة : “ أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم . . وفي أيام ذي الحجة أيام مباركة وخصوصاً بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه واتفاجئت أكثر خصوصاً بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه ها يحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل إحترام وود الصيف اللي فات، وأكد لي إنه ها يحترم رغبتي ”.

 

وفي هذا السياق تابعت قائلة : “ إحنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا . . بس صدقوني بمقاييس ربنا إحنا لم ولن ننجح . أنا عارفه ومتاكدة إن زملائي جزاهم خير، بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح . . باتكلم من قلبي الكليب ده ما يرضيش ربنا، وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي ” .

 

 

 

خلاف أحمد السقا مع تامر حسني

 

حدث خلاف من فترة ليست بقصيرة بين الفنان أحمد السقا مع تامر حسني، حيث قال أحمد السقا أنه غاضب من تامر حسني بسبب كتابه اسمه ضمن ابطال فيلم “ الفلوس” علي الرغم اني كنت ضيف شرف في هذا الفيلم، وكتب الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع “ فيس بوك” قائلاً : “ حبيبي واخويا وصديق العمر النجم أحمد السقا، كنت أتمني أنك تكلمني بيني وبينك، لوكنت زعلان من أي حاجة أو فاهم أي حاجة غلط ” وانتهي الخلاف سريعا بينهم ، حيث قام تامر حسني بغناء تتر مسلسل نسل الاغراب بطولة أحمد السقا وامير كراره رمضان الماضي 2021 .

 

 

 

خلاف زينة مع تامر حسني

 

حدث خلاف بين الفنانة زينة مع الفنان تامر حسني منذ سنوات طويلة تحديداً عام 2010 ، وقالت زينة في أحد البرامج أنها غاضبة من تامر بسبب عدم مساندتها بعد اتهام شقيقة زينة بقضية المخدرات، علي الرغم أنه وقفت بجانبه في قضية سابقة وانتهي الخلاف بينهم حيث ظهرت معه في فيلم الفلوس .

 

 

 

فيلم “ مش أنا ”

 

قام الفنان تامر حسني بدور بطولة فيلم “ مش أنا” واحداث هذا الفيلم أن هناك شخص “ تامر حسني”  يصاب بمرض نفسي مثل انفصال في شخصية ويواجه الصعاب ولكن سيستطيع التغلب عليها ومن ضمن هذه الصعاب أنه والدته “ سوسن بدر” إصابة بوعكة صحية فيترك ابنها “ تامر حسني” كل شيء ومساعدة أمه وتنفيذ لها كل طلباتها.

 

وفي هذا الإطار ومن ابطال فيلم هم :- تامر حسني، حلا شيحه، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، محمد عبد الرحمن، شيرين، فايز المالكي، عصام السقا، إياد نصار، أسما سليمان، محمد الجوهري، تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.