اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على أحدث أغاني بشرى بتوقيع محمد شاشو ..«افرح»

الفنانة بشري
الفنانة بشري

قامت الفنانة بشرى بالانتهاء من تسجيل احدث أعمالها الغنائية «افرح»، وهى الان على استعداد إطلاقها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك سيكون إطلاقها خلال أيام، والتى قامت بتصويرها على شكل الفيديو كليب، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز » احدث اغاني بشرى بتوقيع محمد شاشو.


كليب افرح

قامت الفنانة بشرى  بالانتهاء من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية، وهى «افرح»، حيث تستعد الفنانة بشرى لإطلاقها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك خلال أيام والتى صورتها فى شكل الفيديو كليب خلال ايام، حيث تقدم الفنانة بشرى خلال الأغنية الجديدة حزمة كبيرة من البهجة والتفاؤل، وذلك من خلال كلمات الأغنية، والتي تهدف لنشر السعادة وحب الحياة والنظر لها من منظور مختلف،  وذلك مع مزجها بجرعة موسيقية حماسية تتناسب مع الأجواء الصيفية.


وفى هذا الاطار، تتعاون الفنانة بشرى فى أغنية «افرح» مع الموسيقار «شاشو»، بعد تعاونهما سويا مؤخرا خلال أغنية «خيوط الأمل»، وتنشغل بشرى فى العمل الجديد، واطلاقها للكليب الغنائى الجديد، وذلك خلال موسم الصيف، وايضا وضع لمساتها الأخيرة على عدة مشاريع فنية جديدة تعود بها بقوة إلى ساحة الغناء بعد انشغالها في عالم التمثيل وتنظيم مهرجان الجونة السينمائي.


والجدير بالذكر، تنشغل الفنانة بشرى فى خلال هذه الأيام بتصوير المشاهد الأولى في أجدد أعمالها السينمائية «معالي ماما»، وهو الفيلم الذي يجمع في بطولته محمود الليثي ومجموعة من ضيوف الشرف مثل شيماء سيف وسامي مغاوري وعلاء مرسى وياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة الفنانة انغام،  ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.


اعمال الفنانة بشرى

الفنانة بشرى تكون ابنة الكاتب أحمد عبد الله رزة، متزوجة من «عمرو رسلان» ولهما من الأبناء «إسماعيل» و«ليلى»، ومن أهم أعمالها كالاتى:

- مش رايحين فى داهيه 
- تيتانك النسخه العربية
- مستر اند مسز عويس 
- جدو حبيبى
- فيلم 678
- المشتبه
- الحكاية فيها منه
- الزمهلوية
- حوش اللى وقع منك
- انا مش معاهم
- العيال هربت
- كلام فى الحب
- عن العشق والهوى
- لعبة الحب
- وش اجرام
- فتح عينيك
- لعبة ويجا
- اسكندرية - نيويورك.