اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

أوباما يرقص حتى الصباح..حفل عيد ميلاده تحول لزار أمريكاني..سُكر وعربدة وحشيش

الفيديوهات المسربة لحفل الرئيس الأسبق لأكبر دولة في العالم تثير السوشيال ميديا .. حفلة شياطين ومجمع للسحرة

الوكالة نيوز

مازالت حفل عيد ميلاد الرئيس الامريكي الاسبق باراك اوباما الذي بلغ من العمر " 60 " عاماً مازالت مثار جدل واسع النطاق جراء ما شهدته من بذخ ومجون وحضور اكثر من 500 شخص لما يعد تحاوزاً واضحاً لكل ما اتخذ من اجراءات احترازية وتحذيرات من انتشار فيروس كورنا الوبائي خاصة عقب قيام بعض المشاركين في الحفل من تسريب مقاطع فيديوهات وصور من الحفل ونشرها علي منصات السوشيال ميديا وسط تعليقات ساخرة منتقده حالة السكر والعربدة التي بدا عليها باراك اوباما الذي كان يشغل منصب رئيس اكبر دولة في العالم خلال حفلة عيد ميلاده .

زار أمريكاني

حيث نشر حساب علي تويتر يحمل اسم الاحداث الامريكية مقطع فيديو من الحفل وبدا فيه اوباما يتراقص مرتديا قميص ابيض مشجر وبانطلون ابيض وعلق الحساب علي الفيديو قائلاً : بذخ ومقاطع مسربة.

حفل عيد ميلاد باراك أوباما الـ 60 الحفل يُثير الجدل .. بينما كتب حساب اخر منسوب لـ  محمد العتيق ساخراً : ان شاء الله اخر عام في حياته .. وكتب عايض بن رده المالكي مغرداً. : الزار على الطريقة الاميركان .. كنا علق حساب يحمل اسم الجوهرة علي حفل عبد ميلاد باراك أوباما قائلاً : ما شفت بذخ بس شفت ناس ترقص بدون ماسك و هذا الغريب .

حفلة صاحب قانون الشواذ

وقال ابو عبد الله منتقداً حفل عيد ميلاد باراك اوباما : هؤلاء هم من اسس كورونا ويعلمون ماهو علاجها ولذلك لا يهتمون بما يجبرون الناس على فعله نسأل الله أن يفضحهم على رؤوس الأشهاد .  وكتب حساب اخر مغرداً : وكأنها حفلة شياطين ، لكم ان تتخيلوا ان هذا الاسود الذي اقر قانون الشواذ لعب في الدول العربية ومسخرهم أخر مسخرة !! .. وكتب الزعيم العالمي واصفاً الحفل بـ مجمع السحرة .. وعلق محمد المسلم : واضح العرق يحن ! الله يلعنه .

التكلفة 12 مليون دولار

حفل عيد ميلاد باراك اوباما الـ 60 اقيم في ولاية ماساشوستش والتي تقع شرق امريكا داخل قصرة الخاص والذي شيده داخل مزرعته الخاصة وسط تسريب انباء تؤكد ان تكلفة الحفل تجاوزت مبلغ الـ 12 مليون دولار امريكي كما اكدت الانباء المتواترة والتي نشرت علي منصات السوشيال ميديا ان مظاهر الثراء الفاحش كانت بائنة علي الحفل الذي قدمت فبها جميع افخم انواع الاطعمة والحشيش والخمر والمشروبات وبدا الرئيس الامريكي في مظهر غريب لم يشهده احد من قبل حيث لم يتوقف مطلقاً عن الرقص حتي ساعات متأخرة من منتصف الليل .

500 ضيف حضروا الحفل

الحفل سعد حضور واسع النطاق من عدد من نجوم المجتمع الامريكي في السياسة والفن والاقتصاد وتجاوز عدد الحضور ما يقارب الـ 500 ضيف وتحولت المنطقة المحيطة بقصر باراك اوباما الي زحام غير مسبوق بسبب الحشود التي توافدت علي مقر الحفل الذي اقيم بقصره في بلدة أوك بلافز شرق الولايات المتحدة الامريكية وشهدت المنطقة ازدحام مروري غير مسبوق الامر الذي تسبب في اجهاد وانهاك كبير لرجال الشرطة في ولاية ماساشوستش الامريكية .