اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نوال الزغبى تطرح أغنية "عكس الطبيعة" قريباً

نوال الزغبى تطرح
نوال الزغبى تطرح أغنية "عكس الطبيعة" قريباً

لاتزال الفنانة نوال الزغبى تتصدر التريند بعدما أصيبت بالتسمم، أثناء إحيائها حفل غنائي في سوريا، حيث شعرت خلال الحفل بالألم وتعرضت لوعكة صحية، مما جعل الطبيب المعالج يفحصها ونصحها بعدم الغناء، إلا أنها أصرت كي لا يغضب الجمهور، رغم إصابتها البالغة.

الحالة الصحية لنوال الزغبى

وكانت قد كشفت الفنانة نوال الزغبى عن حالتها الصحية، وقالت إنها بخير، وتتواجد حاليًا في منزلها بعد خروجها من المستشفى ببيروت صباح اليوم، وشكرت جمهورها الكبير وقالت إنها ممتنه لمحبتهم الكبيرة ودعواتهم لها.

نوال الزغبى تطرح أغنية "عكس الطبيعة" قريباً

نوال الزغبي تطرح "عكس الطبيعة"

أيام قليلة وتطرح النجمة اللبنانية نوال الزغبى أحدث أغانيها باللهجة المصرية، وهي أغنية "عكس الطبيعة" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم وميكس وماستر محمد جودة.

وكانت قد أعلنت نوال الزغبي في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع "تويتر" الشهير عن اسم الألبوم وهو البوم “عكس الطبيعة"، ويتضمن الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، وتصورهم جميعها على طريقة الفيديو كليب.

نوال الزغبى تطرح أغنية "عكس الطبيعة" قريباً

الحفل الغنائي للمطربة نوال الزغبى

وأحيت النجمة نوال الزغبى، حفل غنائى بسوريا، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وأعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائى في لبنان.

نوال الزغبى تحتفل بعيد ميلادها

وكذلك احتفلت الفنانة نوال الزغبى مؤخرا بعيد ميلادها الـ50  بمحافظة جبل لبنان حيث إنها من مواليد 1971، وقد كانت تحب الفن والغناء منذ صغرها، حيث بدأت مسيرتها الفنية في السادسة عشرة عندما اشتركت في برنامج استوديو الفن عام 1988، رغم معارضة والديها لدخولها الفن.

نوال الزغبى تطرح أغنية "عكس الطبيعة" قريباً

أول ألبوم للفنانة نوال الزغبى

وكان أول ألبوم للمطربة نوال الزغبي عام 1992 بعنوان "وحياتي عندك" وحقق الألبوم نجاحًا جيد ما شجعها على الاستمرار في الغناء، وفي عام 1994 حدثت النقلة النوعية في مسيرتها الفنية حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي لحن لها أغنية "عايزة الرد" التي أطلقتها ضمن ألبوم بنفس الاسم والذي كان انطلاقتها الفعلية وبداية شهرتها.