اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فريق واما يطرح أغنية " نجمة معدية " على يوتيوب

فريق واما
فريق واما

 


طرح فريق " واما " أحدث أعماله الغنائية التي تحمل  عنوان " نجمة معدية " على موقع يوتيوب، والأغنية من  كلمات وألحان عزيز الشافعي في التعاون الأول بينهم، ومن توزيع توما.

 

اغنية “ نجمة معدية ” 

 


ويقول أول مطلع من الأغنية " أحلى انتى وانتى أحلى.. ياللى شكلك من ملامحنا.. تؤمرينا وننفذ كدا ونلبى الندا ولا حاجة تزاحمنا.. لما قلنا اه عملنا كله من مجهودنا ومالنا ".


وكان فريق واما طرح آخر ألبوماته عام 2019 بعنوان " الصيف ابتدى " والذى ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيها مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان، خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور،  أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق، أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.

 


كما سبق وأهدى فريق " واما " الغنائى أبطال قناة السويس أغنية جديدة لهم، وذلك بعد إعادة الملاحة بقناة السويس وتعويم السفينة الجانحة، والأغنية من كلمات محمد جمعة وألحان محمد نور وتوزيع نادر حمدى.


وقدم فريق " واما " أكثر من كليب مع " نجوم ريكوردز " و" وهاي واي "، مثل  " على فكرة "، “ شمس بحر "، وتم تصويرهما في إسبانيا ومن إخراج " John perez ".
 


كل ماتريد معرفته حول فريق " واما "

 

فريق واما


فرقة موسيقية مصرية، كانت في الأساس فريق عزف موسيقي فقط وقد انشئت سنة 1998 ثم تحولت الي فريق غنائي يشبه الفرق الأجنبية ال ( Boy Bands ) في أمريكا وأوروبا ولكن للغناء باللغة العربية وهي مكونة من أربعة افراد هم نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور وأحمد فهمي، وقد كان أول ظهور للفرقة تحث اسم واما (WAMA) سنة 2003


ابرز البومات فريق " واما "


البوم ياليل.

البوم يا غالي عليا.

البوم رايحة جاية.

البوم كان ياما كان.

البوم الصيف ابتدا.