اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نيللي كريم تتصدر التريند برقصها على أغنية حبك نار مع مصطفى قمر

نيللي كريم
نيللي كريم

تصدر اسم الفنانة نيللي كريم محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت النجمة نيللي كريم، النجم مصطفى قمر الرقص والغناء على أنغام أشهر أغانيه "الليلة دوب" و"حبك نار"، خلال حفل مصطفى قمر في الساحل الشمالي، وظهرت وهى تردد معه كلمات أغنية فيلم "حبك نار" الذى جمعهما من قبل عام 2004، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو خلال رقصها معه وغنائها على المسرح وسط تشجيع الجمهور بشكل كبير. 

نيللي كريم ومصطفى قمر يستعيدان ذكريات فيلم حبك نار 

شاركت النجمة نيللي كريم متابعيها وجمهورها بنشر فيديو عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع إنستجرام من رقصها و غنائها لأغنية حبك نار و الليلة دوب مع مصطفى قمر في حفل الساحل الشمالي، و استعادوا ذكريات فيلم حبك نار الذي جمعهما منذ 17 عام، وحرص النجم مصطفي قمر على الترحيب بـ نيللي كريم عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع إنستجرام، ونشر صور وفيديوهات من مشاركتها له بالحفل.

تفاعل الجمهور مع غناء ورقص نيللي كريم ومصطفى قمر 

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع نيللي كريم على المسرح، ونالت مشاركتها إعجاب الآلاف من محبي ومتابعي نيللي، الذين أشادوا بعفويتها وعلاقة الصداقة القوية التي تجمعها بالنجم مصطفى قمر التي انعكست بأجواء مميزة ومبهجة على الجمهور والمتابعين. 

آخر أعمال نيللي كريم 

شاركت النجمة نيللي كريم بمسلسل "ضد الكسر"، والذى عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، والمسلسل من بطولة محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

وانضمت النجمة نيللى كريم لفريق عمل فيلم "صقر وكناريا" أمام النجمين أحمد عز وماجد الكدوانى، والفيلم من إخراج أحمد علاء الديب، وهو فيلم "أكشن كوميدي" من تأليف أيمن وتار، كما انضمت لفريق عمل فيلم "30 مارس" مع كل من الفنان أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني، كما تشارك في فيلم جديد يحمل عنوان "العميل صفر".

نيللي كريم والمهرجانات 

طرحت نيللي كريم أغنيتها الشعبية الثانية مع فريق المدفعجية بأغنية «دولا دولا» منذ فترة، بعد نجاح أغنيتها «مليونير» بمسلسل «100 وش» ،الذي عرض في رمضان قبل الماضي مع المخرجة كاملة أبو ذكري، مع فريق المدفعجية، والمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة نيللي كريم وآسر ياسين وحققت نجاحا كبيرا.