اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

يوم حلو ويوم مر.. أبكتنا دلال وأسعدتنا فريال

الفنانة الراحلة دلال
الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

يعيش المصريون اليوم مشاعر مختلطة بالحزن والفرح، حيث يحزن على فراق الفنانة دلال عبد العزيز التي توفيت اليوم السبت عن عمر يناهز ال عاما ، فأعلن عن وفاتها الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مودعا لها وداعيا لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته.

ويشعر المصريون بالفخر والفرح لبطلته المصرية فريال عبد العزيز التي حققت أول ميدالية ذهبية لمصر خلال دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 بعد تغلبها على اللاعبة الأذربيجانية إيرينا زاريتسكا في لعبة الكاراتيه وزن فوق 61 كجم، لتفوز بأول ذهبية لمصر بعد مرور 17 عاما على حصول مصر على ذهبية بأولمبياد أثينا عام 2004، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن رحيل الفنانة دلال عبد العزيز وفوز اللاعبة المصرية فريال عبد العزيز بأول ذهبية لمصر بأولمبياد طوكيو 2020 خلال السطور القادمة للتقرير.

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

قام الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم بالكشف عن وفاة حماته الفنانة دلال عبد العزيز اليوم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعرب عن مدى حزنه الشديد على فراقها لهم، وداعيا لها الله أن يرحمها ويغفر لها، وتابع كلامه عنها وملاقتها لزوجها الفنان الراحل سمير غانم قائلاً: «عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه».

دلال عبد العزيز مع زوجها الراحل سمير غانم 

وأعلن الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الرسمي على تطبيق «فيسبوك» عن تشييع جنازة الفنانة دلال عبد العزيز لتكون غدا الأحد عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

فريال عبد العزيز وأول ميدالية ذهبية

حققت البطلة المصرية فريال أشرف عبد العزيز ذات ال 22 عاما اليوم السبت الفوز في المباراة النهائية في الكاراتيه وزن فوق 61 كجم، وتخطف أول ميدالية ذهبية لمصر، وتدخل الفرح على قلوب المصريين بهذه الذهبية، فلم تتحصل مصر على ميدالية ذهبية منذ 17 عام بحصول البطل المصري كرم جابر بأولمبياد أثينا عام 2004.

فريال عبد العزيز بالذهبية 

ولم تكن فريال عبد العزيز الوحيدة التي حصلت على ميدالية، فتمكن البطل المصري أحمد الجندي من الفوز بميدالية فضية ضمن منافسات الخماسي الحديث لفردي الرجال، ليرفعوا بذلك رصيد مصر في الميداليات إلى ست ميداليات أولمبية.