اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس 2021

توصيل الغاز الطبيعي
توصيل الغاز الطبيعي

يبحث الكثير من المواطنين عن خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس 2021، بعدما أتاحت شركة بترو تريد شركة الخدمات التجارية البترولية، خدمتها لتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للشركة.

ويتسائل العديد عن الخطوات اللازمة لتسجيل قراءة عداد الغاز

أوضحت شركة بترويد خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس 2021، مع العلم أن التسجيل مستمر حتى يوم 15 في الشهر، ونعرض لكم في السطور التالية الخطوات اللازمة بالتفاصيل:

خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس 2021

١-  يلزم تحميل تطبيق قراءة عداد الغاز على الهاتف للأندرويد أو للـIOS.

٢- البدء في استخدام التطبيق عن طريق إدخال الاسم ورقم التليفون والبريد الإلكتروني وبطاقة الرقم القومي وتخصيص كلمة سر، وقم بإدخال رقم المبنى والشارع والدور ثم الضغط على تسجيل.

٣- تشمل واجهة التطبيق على إدراج القراءة عن طريق كاميرا الموبايل ودفع الفواتير وعرض الفواتير المدفوعة واستقبال إخطار من الشركة أو تبادل الرسائل.

٤- يتم إدراج القراءات لعداد الغاز عن طريق كاميرا الموبايل فقط عليك تصوير العداد بالمنزل وسيتم إرسال القراءة مباشرة لشركة بتروتريد، ويتم إدراج القراءة يدويًا.


معلومات عن خدمة تسجيل قراءة عداد الغاز من خلال التطبيق

1- يمكن للمواطن من خلال تطبيق قراءة عداد الغاز تلقي الإخطارات المرسلة من شركة بتروتريد.

2- كذلك يمكن من خلاله التواصل بإرسال واستقبال رسائل من وإلى شركة بتروتريد.

3- يتم منح التطبيق مساحات إعلانية لمن يريد الإعلان على التطبيق بأسعار منافسة ويمكنه التواصل مع إدارة الإعلانات لحجز أماكن ومعرفة أسعار الإعلانات والمدد المتاحة.

4- يمكنك أيضاً من خلال التطبيق تسجيل أكثر من وحدة سكنية تابعة لك على نفس الحساب.

5- يعتمد تطبيق قراءة عداد الغاز على التقاط صورة عن طريق توجيه كاميرا الموبايل لأرقام العداد الموجودة في الخانة السوداء، وسيتم ترجمة هذه الصورة إلى أرقام تعكس قراءة عداد الغاز وتسجل مباشرة في قاعدة البيانات للشركة، وسيتم لمدة محدودة تسجيل القراءة للمساعدة لرفع كفاءة الكاميرا لترجمة الأرقام العربية عن طريق لغة الآلة والذكاء الصناعي، بجانب تصوير العداد .

6- يمكنك من خلال خدمة دفع الفواتير الاطلاع على كل الفواتير المدفوعة والتي يجب دفعها.

7- يمكنك أيضاً استعراض الفواتير المستحقة على العميل وبها إمكانية الدفع.