اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. أحدث إطلالة للفنانة مونيكا بيلوتشي وابنتها ديفا كاسل

مونيكا بيلوتشي
مونيكا بيلوتشي

تصدرت الممثلة الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي وابنتها ديفا كاسل البالغة من العمر 16 عامًا غلاف مجلة فوغ إيطاليا، ونشرت مونيكا بيلوتشي صور غلاف المجلة عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام. 

مونيكا بيلوتشي وابنتها ديفا كاسل 

إطلالة مونيكا بيلوتشي وابنتها ديفا كاسل 

ظهرت مونيكا بيلوتشي البالغة من العمر 56 عامًا مع ابنتها ديفا كاسل على صورة الغلاف، وهما يرتديان فساتين من الساتان الأسود من ماركة "دولتشي غابانا"، وتميزت بلوتشي بتسريحة شعر بسيطة في حين اختارت كاسل تسريحة الضفيرة، و حازت الصورة تفاعل عدد كبير من المتابعين على موقع إنستجرام، حيث حازت على إعجاب أكثر من 64 ألف متابع. 

مونيكا بيلوتشي وابنتها ديفا كاسل 

من هي مونيكا بيلوتشي؟ 

مونيكا بيلوتشي من مواليد 30 سبتمبر 1964 بستيلا دي كاستيلو أومبريا في إيطاليا، وهي الابنة الوحيدة لوالدها باسكويل بيلوتشي ووالدتها برونيلا بريحانتي.

وعاشت مونيكا بيلوتشي معظم حياتها في سان جوستينو، والتحقت بجامعة بيروجيا لدراسة القانون، وتُجيد الإيطالية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية والآرامية.- بدأت حياتها المهنية كموديل لدفع رسوم دراستها، إلا أنها بعد فترة تخلت عن دراستها لتتفرغ للعمل بعروض الأزياء

انتقلت إلى مركز الأزياء الأوروبية في ميلانو في عام 1988، وبعد مرور عام واحد أصبحت مونيكا اسما معروفا في عالم عروض الأزياء في باريس ووصلت شهرتها حتى نيويورك. 

أبرز الأعمال السينمائية الفنانة مونيكا بيلوتشي 

بدأت مشوارها السينمائي في بداية التسعينات، بعدما تلقت دروسًا في التمثيل، وظهرت في أدوار ثانوية في أفلام منها: La Riffa و Bram Stoker’s Dracula.

وبداية انطلاقتها التمثيلية الحقيقية جاءت عام 1996، من خلال فيلم The Apartment، بعدما تألقت من خلال دور "ليزا"، لتنطلق رحلتها ويتعرف الجمهور على سيدة يضرب بها الأمثال نظرًا لجمالها وجاذبيتها وتوهجها المستمر.

ومن أهم أفلامها Malena وBrotherhood of the wolf و Under Suspicion وIrreversible وTears of the Sun و The Matrix Reloaded و he Passion of the Christ و The Brothers Grimm و Le Deuxieme soufflé و Don't Look Back و The Sorcerer's Apprentice ،Shoot 'Em Up، وRobots، وOn the Milky Road، وNekrotronic، وغيرها. 

مونيكا بيلوتشي أجمل امرأة في العالم 

تحتل مونيكا بيلوتشي المرتبة 21 من بين 100 امرأة، وهي الأكثر إثارة في كل العصور وفقا لمجلة Men's Health، كما أنها تحتل المرتبة الأولى في قائمة النساء الأكثر جاذبية وفقا لمجلة AskMen عام 2002.

وحصد دورها "برسفون" في سلسلة The Matrix على المركز 21 في قائمة أكثر 25 امرأة إغراءً في السينما حسب مجلة Empire، كما حصلت على أجمل إمرأة في العالم لأكثر من عام وفقا لقائمة TOP BEAUTY WORLD.

تفاصيل زواج مونيكا بيلوتشي 

تزوجت مونيكا بيلوتشي لأول مرة من كلاوديو كارلوس باسو في العام 1990 ولمدة أربعة أعوام، ثم تزوجت من النجم الفرنسي فينسنت كاسيل عام 1999 بعد قصة حب جمعتهما أثناء تصوير فيلم The Apartment، وأنجبت منه "ديفا" المولودة في عام 2004 و"ليوني" المولودة في عام 2010، وانفصلا عام 2013 ولم يفصحا كلا منهما عن الأسباب. 

وحلت مونيكا بيلوتشي ضيفة على برنامج Yes I'm Famous عبر شاشة "MBC مصر" في أبريل 2016، وخلال اللقاء تحدثت عن التشابه بين قصة حياتها وفيلم Malena، عدا أن تكون قصدت استقطاب غيرة النساء مثل بطلة الفيلم التي كانت تغوي الرجال، إذ أنها على العكس، علاقتها بوالدتها قوية وجدتها وكل النساء في حياتها، لذا تحب المرأة وعبرت عن آلامها في العديد من أعمالها، كما أنها تعرضت للخيانة في حياتها من الرجال، مؤكدة أنهم لا يحبون المرأة القوية المستقلة.