اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إطلالة عمرو وردة وخطيبته تثير الجدل بعد حفل الخطوبة

1
1

لا تزال أصداء خطوبة اللاعب نادي باوك اليوناني ومنتخب مصر، عمرو وردة، تثير اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر اللاعب صورة جديدة مع خطيبته بعد عدة ساعات من إعلانه نبأ الخطوبة بشكل رسمي، حيث تداولت صورة لخطيبته وشقيقته الصغرى «فرح».

وأصبح عمرو وردة حديث السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين، بعد إعلان خطوبته في حفل عائلي بسيط بحضور أسرة العروسين، حتى أنه لم يفصح عن اسم خطيبته، وهو ما وضح في الصور الأخيرة التي نشرها عبر حسابه على «إنستجرام» حيث لم يشر إليها بأي شيء، ويبدو أنه يريد أن تبقى مجهولة للعامة.

أول ظهور لـ عمرو وردة وخطيبته

وشارك عمرو وردة، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، ليلة أمس، صورة «سيلفي» مع خطيبته، وذلك بعد إعلانه خبر خطوبته، حيث نشر عدة صور يبدو إنها التقطت في أماكن مختلفة، وارتدت خطيبته سترة سوداء ذات أكمام شفافة، ولم يدون وردة أي تعليق على الصورة.

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي يلعن فيها عمرو وردة خطوبته، حيث قد أعلن عبر «مصر تايمز» خطوبته من فتاة يونانية من مدينة فولوس، ولكن وردة قام بتكذيب الخبر وأنه ليس له أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

ويستعد النجم الدولي المصري عمرو وردة، للسفر إلى اليونان خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الانتظام في تدريبات فريقه باوك سالونيكا، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

معلومات عن عمرو وردة وخطيبته

ويذكر أن عمرو وردة من مواليد محافظة الإسكندرية يوم 17 سبتمبر 1993،  بدأ مشواره مع الكرة ناشئا في نادى سبورتينج السكندري، وانضم إلى النادي الأهلي في يناير 2011، وكان عمره وقتها 17 عاماً، وتم تصعيده للفريق الأول بناء على قرار البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للقلعة الحمراء في ذلك الوقت.

وفى عام 2015، بدأت رحلة وردة، في الاحتراف الخارجي بأوروبا، وكانت أول محطاته هو فريق «بانيتوليكوس اليوناني»، وفى موسم الميركاتو الشتوي يناير 2017، انتقل وردة إلى صفوف نادى باوك، وفى الموسم التالي، خرج وردة معارا إلى فريق أتروميتوس، ثم الموسم الثاني إعارة أيضا إلى فريق لاريسا، ثم فريق فولوس، قبل العودة مجددا إلى نادى باوك، بعدها انضم عمرو وردة، إلى صفوف منتخب مصر الأول عام 2015.

وكانت طالته شائعات كثيرة عن أنه أتهم بالتحرش أكثر من مرة، إلى أعلن عمرو وردة، خطوبته أخيرا من فتاة لم يكشف عن اسمها أو هويتها، ليبدأ في مرحلة جديدة من حياته.

عمرو وردة يرفض عرض بيراميدز والزمالك.. ويكشف موقفه من المنتخب