اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بسبب الإصابة.. الزمالك يحدد مصير محمود علاء قبل مواجهة المحلة

بسبب الإصابة.. الزمالك
بسبب الإصابة.. الزمالك يحدد مصير محمود علاء قبل مواجهة المحل

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الابيض، سيخضع لاختبار طبي اليوم لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها ومدي استجابته للعلاج تمهيدا لإشراكه في مباراة الزمالك وغزل المحلة المقرر لها 7 أغسطس الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدوري.

 مصير محمود علاء قبل مواجهة المحلة

وتعرض محمود علاء لشد في العضلة الخلفية في مباراة مياة البحيرة الودية التي انتهت بفوز الزمالك بسباعية، ويخضع محمود علاء لبرنامج طبي وتأهيل تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

التجديد للمغربي أشرف بن شرقي

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن تمسك إدارة النادي بالتجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق والذى ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل.

وأضاف المصدر ان إدارة النادي متمسكة ببقاء بن شرقي في صفوف الزمالك لمواسم مقبلة، وسيتم عقد أكثر من جلسة للتفاوض معه ومع وكيله من أجل التجديد، مؤكدا ان الإدارة لن تبخل بأي مجهود في سبيل التجديد لأشرف بن شرقي.

في المقابل فإن اشرف بن شرقي أبدى رغبته بالبقاء ضمن صفوف الزمالك والتجديد للفريق، وسيتم إنهاء الملف قريبا وفقا لتصريحات المقربين من اللاعب.

وتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بعودة مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل عقب انتهاء فترة إعارته لنادي سموحة.