اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شاهد.. رسالة نجمى الزمالك للتونسى فرجانى ساسى بعد رحيله الى الدحيل

الوكالة نيوز

حرص  المغربي أشرف بن شرقي، وحمزة المثلوثي  لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي توجيه رسالة إلى زميلهم السابق التونسي فرجاني ساسي، وذلك بعد انضمامه إلى الدحيل القطري.

ونشر بن شرقي صوره تجمعه بفرجاني ساسي " ستوري " بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب عليها: "أتمنى لك التوفيق يا أخي".

فيما نشر حمزة المثلوثي صوره تجمعه أيضا لفرجاني ساسي وكتب عليها بالتوفيق أخي .

وكان نادي الدحيل القطري، أعلن التعاقد مع فرجاني ساسي، لاعب الزمالك السابق، لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن تقدم مسؤولي النادي لشكوى رسميه ضد فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق المنضم للدحيل القطرى  ومخالفة عقده مع الزمالك فى فترة الحماية.

فيما أكد المصدر  أن نادي الزمالك أرسل شكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ضد الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض السابق، بعد إعلان انضمامه رسميًا إلى صفوف نادى الدحيل القطرى.

واضاف المصدر أن الزمالك قرر عدم منح فرجانى ساسى بطاقته الدولية، وذلك بعد انضمامه  إلى نادى الدحيل قبل انتهاء عقده مع الزمالك.

الدحيل يعلن تعاقده مع نجم الزمالك

وأعلن نادى الدحيل القطري، أمس الخميس، التعاقد رسميا مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لمدة 3 مواسم مقبلة، فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك فى الصيف الحالي.

وجاء اعلان الموقع الرسمى للدحيل كالتالي

:"نجحت إدارة النادى فى إكمال اجراءات تعاقدها مع المحترف التونسى فرجانى ساسى بعقد احتراف لثلاث لمواسم قادمة فى صفقة إنتقال حر".

وتابع البيان :"بدأت مسيرة ساسى المولود فى 18 مارس 1992م، مع نادى الصفاقصى التونسى والذى انتقل منه إلى تجربة احتراف فى الدورى الفرنسى مع فريق ميتز، خاض بعدها تجربة فى تونس مع نادى الترجى التونسى الذى انتقل منه إلى نادى النصر السعودى ثم الزمالك المصري".


وقرر مسئولو الزمالك تقديم شكوى ضد أى نادى يعلن التعاقد مع فرجانى ساسى بداعى ضم اللاعب رغم امتداد عقده مع الزمالك لنهاية الموسم الكروى الحالى وانتهاء مسابقة الدورى وكأس مصر.

وكان مسئولو الزمالك قد قرروا التحقق من معلومة انضمام فرجانى ساسى لتدريبات الدحيل سرا وحال التأكد من ذلك سيتم شكوى رسمية ضد النادى القطري، مصحوبة بما يؤكد تواجد اللاعب مع الدحيل دون أذن الزمالك.