اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على أهم صفقات نادي الزمالك المحتملة

المدير الفني لنادي
المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون

استطلع نادي الزمالك راي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني حول ضم ثنائي دجلة وهم :- المهاجم الشاب أحمد عاطف ولاعب الوسط محمد رضا. 

حيث رد كارتيرون على نادي الزمالك بشأن ضم ثنائي دجلة قائلاً :- قبل أن نضم الثنائي لنادي الزمالك يجب أن نتابع احصايئاتهم وتاثيرهم مع فريقهم دجلة خلال الفترة المقبلة قبل أن نتخذ القرار النهائي حول ضمهم للقلعة البيضاء.

وفي هذا السياق قدم أحد مسئولو نادى الزمالك عرض للاعب محمد هلال، الذي أصبح على أعتاب القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل نظراً لتالقه مع دجلة.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري

في الوقت الحالي قيام لاعبي نادي الزمالك بقيادة مدير الفني باتريس كارتيرون معسكراً على برج العرب في الإسكندرية، إستعداد لمبارة القادمة أمام غزل المحلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما أعلن الأتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري وهي كالآتي :- 

سيواجه الزمالك غزل المحلة في الجولة ال 28 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ يوم 7 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة على ستاد الاسكندريه.

سيواجه الزمالك اتحاد الاسكندري في الجولة ال 29 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ يوم 10 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الاسكندريه.

سيواجه الزمالك الإسماعيلي في الجولة ال 30 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ يوم 14 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الاسماعيلية.

سيواجه الزمالك وادي دجلة في الجولة ال 31 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ يوم 17 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد القاهرة.

سيواجه الزمالك سيراميكا كليوباترا في الجولة ال 32 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ يوم 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السويس جديد.

سيواجه الزمالك الإنتاج الحربي في الجولة ال 33 خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ يوم 22 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد القاهرة.

سيواجه الزمالك البنك الأهلي في الجولة ال 34 والأخيرة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ يوم 25 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد بترو سبورت.