اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قرار جديد من كارتيرون في معسكر الزمالك بالإسكندرية

الوكالة نيوز

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الاستمرار في معسكر برج العرب بالإسكندرية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلن اتحاد الكرة عن موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق غزل المحلة يوم 7 أغسطس المقبل على ستاد الإسكندرية، ثم يخوض يوم10 أغسطس مواجهة الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية أيضا، لذلك فضل الجهاز الفني الاستمرار في المعسكر ببرج العرب.

ويدرس كارتيرون إمكانية خوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم الإثنين المقبل استعداداً لمواجهة المحلة، بعدما واجه الزمالك كلا من: منتخب القسم الثاني وأبها السعودي والمجد السكندري.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق المجد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فندق إقامة الأبيض خلال المعسكر المغلق الحالي بمدينة برج العرب استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك كل من: أسامة فيصل وسيف جعفر في الشوط الأول من المباراة، قبل أن يقلص فريق المجد الفارق بهدف في بداية الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : 
حراسة المرمى : أحمد نادر السيد
خط الدفاع : أحمد عيد ، حسام عبد المجيد، محمد حمدي وأحمد زكي
خط الوسط : سيد نيمار، بيسو، حمدي علاء، يوسف أسامة و سيف جعفر.
خط الهجوم : أسامة فيصل.

وشهد شوط المباراة الأول سيطرة كاملة من شباب الزمالك على مجريات الأمور، حيث أضاعوا العديد من الفرص المؤكدة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تجربة مجموعة كبيرة من الشباب والناشئين خلال المباراة، حيث شارك في الشوط الثاني كل من: محمد قنديل وحاتم سكر وأحمد محمود ويوسف محمود وحسام أشرف.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم ٧ أغسطس المقبل على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٨ من بطولة الدوري.