اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سيعود حمدي النقاز الى الزمالك من جديد؟.. الوكالة نيوز تجيب

اللاعب حمدي نقاز
اللاعب حمدي نقاز

أعلن حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الترجي التونسي أنه سيغادر النادي قريباً في اقرب وقت، نظراً لضغط الذي عاشه اللاعب من قبل جماهير الترجي، كما صرح نادي الزمالك حول حقيقة عودة النقاز للنادي قالت إنه من الصعب أن يعود مرة أخري نظرا لازمته عندما رحل .

وكشفت إذاعة تونسية شهيرة “ شمس أف آم” أن الظهير الأيمن حمدي النقاز سيغادر من فريق الترجي قريباً نظراً لضغط الذي عاشه اللاعب من قبل جماهير الترجي، وحالياً ينتظر اللاعب من إدارة ترجي بأن توافق على طلب رحيله من النادي .

وفي هذا الصدد قامت بعقد صفقة لتعوض الفراغ الذي تركه اللاعب حمدي نقاز وهي صفقة اللاعب حمدي المثلثوثي، ومن الصعب أن يعود حمدي النقاز الي نادي الزمالك من جديدة نظراً أنه رفع قضية على الزمالك لأن تم فسخ عقده من قبل طرف واحد فحكم الاتحاد الدولي بغرامة على نادي الزمالك بمبلغ مليون و 250 ألف جنيه، بالإضافة لخلافاته عندما كان يلعب مع الزمالك بسبب مستحقاته التي كان لم يحصل عليها.

مباريات ودية 

لعب الزمالك خلال الفترة الماضية مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني الذي فاز فيه الزمالك بنتيجة بسباعية، كما واجه الزمالك في مباراة امس أمام أبها السعودي وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي هذا السياق سيواجه الزمالك غداً أمام مجد الاسكندري وديا، وسيحاول الزمالك الاستفادة من هذه المباريات الودية لكي يستعد للمباريات الدوري المؤجلة والتي سيتم الإعلان عن موعد المباريات يوم الأحد المقبل والتي سيتم إعلانها الاتحاد المصري لكرة القدم، وسبب اختيار الاتحاد المصري يوم الاحد نظرا أنه سيقام مباراة بين منتخب مصر الأوليمبي أمام البرازيل الأوليمبي في دور ربع النهائي، في حالة انتصار منتخبنا على البرازيل غداً سيتم بدء الدوري يوم 9 أو 10 اغسطس المقبل، أما في حالة خسارة منتخبنا غداً سيبدأ الدوري يوم 5 أو 6 أغسطس المقبل.

وكان من المفترض أن الزمالك سيكون أول مبارياته يوم 3 اغسطس أمام غزل محلة ولكن تم تأجيل المباريات من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم .